الرئيسية » رياضة » انجلترا تحقق فوزًا قاتلًا على ويلز باليورو
مباراة انجلترا وويلز اليورو 2016
مباراة انجلترا وويلز اليورو 2016

انجلترا تحقق فوزًا قاتلًا على ويلز باليورو

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا قاتلًا على نظيره الويلزي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما عصر الخيمس على ملعب “بولارت ديليليس” ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.

وكان المنتخب الإنجليزي هو المبادر بشن الهجمات، حيث مرر آدم لالانا كرة خطيرة لرحيم سترلينج في الدقيقة 7 داخل منطقة الجزاء، إلا أن الأخير لم يحسن استغلالها، في الوقت الذي لجأ فيه المنتخب الويلزي للتأمين الدفاعي.

وبحلول الدقيقة 42 نجح جاريث بيل في وضع المنتخب الويلزي في المقدمة على عكس سير المباراة، من ركلة حرة مباشرة نفذها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لويلز.

مع بداية الشوط الثاني أسفرت محاولات المنتخب الإنجليزي لإدراك التعادل عن هدف مبكر سجله جيمي فاردي في الدقيقة 56، مستغلًا ارتباك دفاعي داخل منطقة الجزاء، وهو ما أثار اعتراضات لاعبي ويلز.

بعد التعادل استمرت المباراة على نفس المنوال، حتى نجح دانييل ستوريدج في ترجمة الضغط الهجومي الذي مارسه الإنجليز لهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع، لتنتهي المباراة بحصول الفريق على 3 نقاط ثمينة وضعته في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وأبقت على آماله في التأهل للدور التالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *