الرئيسية » رياضة » بولندا تُسقط ألمانيا في فخ التعادل السلبي
مباراة المانيا واوكرانيا يورو 2016
مباراة المانيا واوكرانيا يورو 2016

بولندا تُسقط ألمانيا في فخ التعادل السلبي

أسقط المنتخب البولندي نظيره الألماني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على أرضية ملعب “دو فرانس” ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليًا بفرنسا.

وكانت المباراة قد بدأت حذره من الفريقين اللذين اتبعا أسلوبًا دفاعيًا وهو ما قلص الخطورة على المرميين، باستثناء بعض الهجمات على استحياء والتي كان من بينها استخلاص ذكي للكرة من توماس مولر، أنهاه بتمريرة لماريو جوتزه داخل منطقة الجزاء لكن الأخير لم يحسن استغلالها لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيًا وبدأ الفريقان في البحث عن الهدف الأول، فأطلق مسعود أوزيل تسديدة صاروخية في الدقيقة 69 أبعدها البولندي فابيانسكي عن مرماه، وزادت الإثارة خلال الدقائق الأخيرة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بحصول كل منتخب على نقطة واحدة.

وتربع المنتخب الألماني على رأس جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البولندي الذي يتساوى معه في نفس الرصيد محتلًا المركز الثاني.

يذكر أن ألمانيا ستواجه أيرلندا الشمالية في الجولة الأخيرة من هذا الدور يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو، فيما ستلعب بولندا مع أوكرانيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *