أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة اليوم 16/6/2016 اخبار برشلونة الان 16-6-2016 اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الانتقالات الصيفية 16/6/2016

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم 16/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار البرشا الكتالوني من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع برشلونة العربي حيث ننقل لكم اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 16/6/2016 اخر اخبار صفقات برشلونة 2017 اخبار ميسي اليوم 16/6/2016 .

كشف بيدرو روديجيز جناح نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إسبانيا أنه فكر في الرحيل عن صفوف الفريق اللندني والعودة مجددًا إلى ناديه القديم برشلونة بعد موسم واحد فقط في البريمييرليج.

وقال بيدرو في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية أتمنى بالطبع العودة إلى برشلونة ولكن أعلم أنها أمنية صعبة للغاية لأن الفريق يضم حاليًا مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم إلا أنني متمسك برغبتي في إنهاء مشواري بقميص البارسا وأضاف اللاعب الإسباني أنه تحدث مع رئيس نادي برشلونة حول نيته في العودة عقب مباراة إشبيلية في نهائي كأس الملك والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين وتتويجه باللقب للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن بيدرو (28 عامًا) انتقل إلى صفوف تشيلسي صيف العام الماضي مقابل 21.4 مليون إسترليني ونجح في تسجيل 8 أهداف في 30 مباراة بقميص البلوز .

انضم نادي تشيلسي إلى قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات صامويل أومتيتي الي جانب برشلونة وارسنال مدافع فريق ليون الفرنسي وقالت صحيفة إكسبريس الإنجليزية إن نادي تشيلسي دخل في مفوضات مع وكيل أومتيتي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة وآرسنال مهتمان بالحصول على خدمات أومتيتي صاحب الـ 22 عامًا ولعب أومتيتي دورًا كبيرًا في احتلال ليون المركز الثاني في الدوري الفرنسي خلف باريس سان جيرمان بالموسم الماضي .

أكد الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أنه يفضل أن يمتلك ثلاثي دفاع يوفنتوس بونوتشي وبارزالي وكيليني على أن يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وقال أليجري في حوار لصحيفة لاريبوبليكا :لا يمكن أبداً أن استبدل ثلاثي الدفاع الموجود في يوفنتوس بأي نجم مهما كان اسمه حتى ولو كان ميسي فهم صمام الأمان الحقيقي للفريق خاصة وأنني أملك بوفون الذي أراه بمثابة ميسي الخاص بي.

وأضاف أليجري لا أعلم تحديداً ماذا سيحدث في الميركاتو الصيفي ولكن هدفي الأساسي هو دعم الفريق مثلما فعلنا بضم بيانيتش دون الاستغناء عن كافة نجوم الفريق وبالتالي فأنه لا توجد أي نية للاستغناء عن بوجبا ونتمنى أيضاً الاحتفاظ بموراتا وعن هدف الفريق الموسم المقبل أجاب تحقيق الدوري للعام السادس على التوالي كما أن دوري الأبطال تظل بطولة لا يمكن التكهن بها أبداً ولكن بكل تأكيد سنسعى للمنافسة على لقبها .

واختتم أليجري حديثه مستقبلاً أفكر في خوض تجربة خارج الحدود الإيطالية ثم تدريب المنتخب ولكن في الوقت الحالي أرغب في الاستمرار مع يوفنتوس لسنوات طويلة .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *