الرئيسية » رياضة » تشكيلة الاهلى امام زيسكو.. ايفونا يغيب عن مباراة زيسكو الزامبي في افريقيا السبت 18 يونيو
تشكيل الاهلى امام المقاولون العرب 25-5-2016
تشكيل الاهلى امام المقاولون العرب 25-5-2016

تشكيلة الاهلى امام زيسكو.. ايفونا يغيب عن مباراة زيسكو الزامبي في افريقيا السبت 18 يونيو

تشكيلة الاهلى امام زيسكو.. ايفونا يغيب عن مباراة زيسكو الزامبي في افريقيا السبت 18 يونيو وذلك بعدما اصيب في مباراة المصري الاخيرة والتي تدخل فيها رمزي صالح علي ايفونا، وبذلك يغيب اللاعب عن الاهلى في مباراتة الافريقية الاولي، وايضا سيغيب عن مباريات في الدوري .

حضر المهاجم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي المصري لكرة القدم إلى مران الفريق مساء الثلاثاء بالجزيرة وهو يستند على عكاز بعد أن تعرض للإصابة بالتواء في الرباط الخارجي للكاحل خلال مواجهة المصري وتأكد غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة ثلاثة أسابيع كاملة.

وحمل عمال غرفة خلع الملابس اللاعب إلى العيادة للخضوع للكشف الطبي ثم غادر مسرعاً في سيارة خاصة إلى مقر إقامته.

وشهد المران عودة المدافع أحمد حجازي بعد تماثله للشفاء من إصابته في العضلة الخلفية لتتأكد جاهزيته لخوض مباراة زيسكو الزامبي يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخصص الجهاز الفني فقرة خاصة على الكرات العرضية للاعبين احمد فتحي وباسم علي وحسين السيد واحمد الشيخ وعمرو السولية وجون انطوي وعماد متعب وصالح جمعة ومحمد نجيب وأحمد حمدي وأحمد حجازي في وجود حارس مرمى.

وقام بعدها مارتن يول بالاشراف على تقسيمة في منتصف الملعب في وجود حراس المرمى أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد ربيع الشيخ ومسعد عوض لتدريب اللاعبين على التعامل مع الضغط الدفاعي.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *