الرئيسية » رياضة » اخبار برشلونة اليوم 15/6/2016 اخبار برشلونة الان 15-6-2016 اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الانتقالات الصيفية 15/6/2016
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم 15/6/2016 اخبار برشلونة الان 15-6-2016 اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الانتقالات الصيفية 15/6/2016

اخبار برشلونة اليوم 15/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار البرشا الكتالوني من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع برشلونة العربي حيث ننقل لكم اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 15/6/2016 اخر اخبار صفقات برشلونة 2017 اخبار ميسي اليوم 15/6/2016 .

أكد لوتشاينو فيتو مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه يتمنى اللعب لصفوف نادي برشلونة وبجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن وكيل أعمال فيتو أن هناك 15 ناديًا يرغب في التعاقد مع اللاعب وعلى رأسهم برشلونة وفالنسيا وروما وفياريال ولاتسيو وقال فيتو خلال تصريحاته لصحيفة أس الإسبانية أتمنى اللعب بجوار ميسي فمن لا يتمنى ذلك؟ .

وتابع الحديث عن عرض برشلونة مجرد شائعات ولم أسمع بها سوى في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي وسأحدد مصيري بعد نهاية العطلة .

أكد مانويل نوليتو لاعب سيلتا فيجو أنه لن يسمح للتكهنات المتزايدة بشأن مستقبله على صعيد الأندية بإبعاده عن تركيزه إذ يعيش حلمًا مع منتخب اسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية بفرنسا وربطت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية في الأيام الأخيرة جناح سيلتا فيجو الموهوب بالعودة لناديه السابق برشلونة أو انتقال محتمل إلى مانشستر سيتي.

وقال نوليتو 29 عامًا في مؤتمر صحفي الثلاثاء: أركز فقط على بطولة أوروبا وأضاف: أنا مثل صبي يعيش حلما وأستمتع بكل ثانية في هذه التجربة الفريدة. أشعر بالحماس وعلى عكس البعض من زملائه لم يكن نوليتو ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة ببطولة أوروبا في 2008 و2012 وكأس العالم 2010 .

ولم يلعب نوليتو – الذي سجل 12 هدفا وصنع سبعة في 29 مباراة بدوري الدرجة الأولى الاسباني في الموسم المنصرم – من قبل في منتخبات الناشئين وخاض مباراته الدولية الأولى في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 فقط وشارك نوليتو في مباراتين فقط بتصفيات بطولة اوروبا 2016 مع اسبانيا لكن مستواه في الدوري أقنع المدرب فيسنتي ديل بوسكي بأنه يستحق مكانا في التشكيلة.

وساعده في ذلك تسجيل أربعة أهداف في ثلاث مباريات ودية وأبلى بلاء حسنا في فترة الإعداد للبطولة لدرجة منحته مكانا في التشكيلة الأساسية في تولوز يوم الاثنين حيث فازت اسبانيا 1-صفر على جمهورية التشيك وقال نوليتو مبتسما: بعد 30 عاما سأقول إنني لعبت بجوار اندريس انيستا. كان يوما لا ينسى. اللعب في التشكيلة الأساسية والفوز شيء مهم. لكن يجب علينا الاستمرار. يوم الجمعة هناك مباراة مهمة.

ومع سعي اسبانيا لاحراز لقب بطولة اوروبا للمرة الثالثة على التوالي فإن تركيزها الان سيكون على تركيا منافستها في نيس بعد غد الجمعة وأضاف نوليتو: نحن متحدون ونعرف ما يجب علينا فعله.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *