الرئيسية | رياضة

اخبار الريال اليوم 14/6/2016 اخبار ريال مدريد الان 14-6-2016 انتدابات نادي ريال مدريد اليوم 14/6/2016

ريال مدريد
ريال مدريد

اخبار الريال اليوم 14/6/2016 اخبار ريال مدريد الآن 14-6-2016 صفقات وانتقالات نادي ريال مدريد اليوم 14/6/2016 حيث نفى الدولي الأوروجوياني خوسيه خيمينيز، مدافع نادي أتلتيكو مدريد .

وجود أي مفاوضات من إدارة ريال مدريد معه من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية وقال خيمينيز، خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “أحترم تعاقدي مع أتليتكو مدريد، ولا أعلم شيء عن المفاوضات مع الريال .

وأوضح لاعب أتلتيكو بأنه لا يهتم بما تكتبه الصحافة بخصوص هذا الأمر، وأن تركيزه ينصب حاليًا على قضاء إجازته بشكل ممتع قبل بدء فترة الإعداد للموسم المقبل وأكد خيمينيز، على سعي الروخي بلانكوس لخوض الموسم الجديد بشكل قوي، والاستعداد للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية .

حيث كان يدرس نادي ريال مدريد الإسباني، بجدية التعاقد مع المدافع الأورجوياني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماريا خيمينيز صاحب الـ21 عامًا فقط خيمينيز والذي شارك مع أتلتيكو مدريد في 27 مباراة في الدوري الموسم الماضي، وسجل هدفًا وصنع آخر، يملك في عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 65 مليون يورو، ووفقًا لما تقوله صحيفة “لاجزيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ريال مدريد يفكر في دفع الشرط الجزائي والفوز بخدمات اللاعب الشاب.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *