أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

بغداد بونجاح الاهلي.. اهداف بغداد بونجاح مهاجم الاهلى الجديد بعد اصابة ايفونا يلا كورة مهارات بغداد بو نجاح لاعب الاهلي الجديد

بغداد بونجاح الاهلي
بغداد بونجاح الاهلي

بغداد بونجاح الاهلي؛ بعد انضمام اللاعب الهداف الكبير الجزائري والذى يوصف بانه من افضل لاعبي خط الهجوم في الكرة العربية وسوف يمثل طفرة كبيرة جدا مع النادى الاهلى خصوصا بعد اصابة ايفونا ، وعدم التوفيق الذي يلازم جون انطوي .

اهداف بغداد بونجاح

اهداف بغداد بونجاح، يشهد لها الجميع المصريين قبل غيرهم فقد سجل في الزمالك الهدف الثاني في المباراة الشهيرة ضد الزمالك، وقد احرز ايضا اهداف عديدة مع النجم الساحلى التونسي، وبعدما انتقل للدوري القطري استطاع ايضا ان يسجل اهدافا كثيرة حتى انه سجل هدف في مباراة النهائي لكأس قطر 2016 .

بغداد بونجاح هو لاعب كرة قدم جزائري من مواليد 30 نوفمبر 1991 بمدينة وهران ، زاول بعدة أندية عربية ، يلعب حاليا لنادي الأهلي المصري,و يتمتع بشعبية كبيرة خاصة بعد تسجيله لأهداف حاسمة مثل هدف نهائي كأس الأمير القطري 2016 . و يلعب مع للمنتخب الجزائري .

نجح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم فريق السد القطري والنجم الساحلي التونسي السابق لمدة ثلاث سنوات مقابل 2 مليون و800 ألف دولار، من بينها حصول الجانب القطري على مليون ونصف المليون دولار.

وتوصل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مع محمد بن خليفة رئيس نادي السد القطري على ترك اللاعب للقلعة الحمراء خاصة أن عقد اللاعب ما زال ساريا مع فريقه ويتبقى به عامان.

وشهدت مفاوضات الأهلي مع اللاعب إقناع وكيلي أعماله وأحدهم جزائري والآخر إنجليزي على حسم الصفقة للنادي الأهلي بعد وجود أكثر من عرض للاعب أقربهم من نادي الزمالك، إلا أن رغبة اللاعب والوصول لاتفاق مع وكيليه حسم انتقال اللاعب الذي يعد صفقة من العيار الثقيل للقلعة الحمراء .

المصدر : فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *