أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار الاهلي : طلب الاهلي اقامة مبارياته الافريقية علي استاد القاهرة

الاهلي

طلب الاهلي اقامة مبارياته الافريقية علي استاد القاهرة وفقاُ لما اتت به متابعات العين .

طلب الاهلي، من وزارة الداخلية، الموافقة على إقامة مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة.

حيث جاء طلب الأهلي خلال الاجتماع الذي عقده محمود طاهر رئيس النادي، مع اللواء محمود يسري مساعد أول وزير الداخلية للأمن بمقر الوزارة، في حضور شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي ووليد مهدي المنسق العام لحقوق الرعاية.

وخلال الإجتماع قام طاهر بتسليم مساعد الوزير خطة متكاملة للتعاون مع الجماهير خلال الفترة القادمة لدخول المباريات ولتيسير مهمة رجال الداخلية في التأمين، والاتفاق مع الأمن على أخذ كافة التدابير التي تضمن عدم حدوث أية شغب داخل الملاعب أو خارجها بما يضمن سلامة الجماهير.

وطلب رئيس الأهلي خلال الاجتماع التخفيف عن كاهل جماهير الأهلي، وضرورة الموافقة على أداء المباريات الإفريقية باستاد القاهرة بدلاً من برج العرب حتى يكون هناك حضور جماهيري ومؤازرة للفريق الذي يتطلع وجماهيره هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

وقدم مساعد الوزير وعدا بدراسة الأمر، والعمل على إقامة مباريات الأهلي التالية لمباراة أسيك بطل كوت ديفوار في ستاد القاهرة.

وتقرر أن يعقد اجتماعا يوم الأحد القادم بمديرية أمن الأسكندرية، بحضور القيادات الأمنية وشيرين شمس ممثلاً للنادي الأهلي، للاتفاق على كافة الأمور التي تخص مباراة الأهلي وأسيك المقرر إقامتها بملعب برج العرب 28 يونيو الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *