أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار الريال اليوم 12/6/2016 اخبار ريال مدريد الآن 12-6-2016 صفقات وانتقالات نادي ريال مدريد اليوم 12/6/2016

ريال مدريد

اخبار الريال اليوم 12/6/2016 اخبار ريال مدريد الآن 12-6-2016 صفقات وانتقالات نادي ريال مدريد اليوم 12/6/2016 حيث يدرس نادي ريال مدريد الإسباني بجدية التعاقد مع المدافع الأورجوياني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماريا خيمينيز صاحب الـ21 عامًا فقط .

خيمينيز والذي شارك مع أتلتيكو مدريد في 27 مباراة في الدوري الموسم الماضي وسجل هدفًا وصنع آخر يملك في عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 65 مليون يورو ووفقًا لما تقوله صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن ريال مدريد يفكر في دفع الشرط الجزائي والفوز بخدمات اللاعب الشاب .

ومع وصول بيبي وراموس إلى سن الثلاثين فإن ريال مدريد يبحث عن تدعيم دفاعاته بلاعبين شباب بتواجد فاران وضم خيمينيز في محاولة لتأمين مستقبل دفاع الميرينجي لعشر سنوات قادمة وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد الكبير باللاعب إلا أن الحصول عليه لن يكون سهلاً من أيدي دييجو سيميوني الذي لا يفرط في لاعبيه بسهولة خاصة لمنافسيه ريال مدريد وبرشلونة .

رد لاعب ريال مدريد إيسكو على التقارير التي ذكرت اسمه في قضية تورط دي خيا حارس مرمى المنتخب الإسباني في الاعتداء على فتاة قاصر واستبعاده من تشكيلة المنتخب ببطولة اليورو وقال إيسكو مع ظهور اسمي في بعض التقارير في الساعات الأخيرة أريد أن أقول أن كل ما ربط بي في هذه الأحداث افتراضات خاطئة .

وأضاف لاعب ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية أن بعض الحقائق لا يعرفها لذلك طلب من المحامين إتخاذ الإجراءات القانونية التي يروها ملائمة لأن ظهور اسمه في هذه الأمور أمر خطير للغاية وكشفت تقارير سابقة تورط كل من إيسكو ودي خيا ومونياين بقضايا غير أخلاقية إلا أن اللاعبين الثلاثة ظهروا للإعلام ونفوا ما تم تداوله عنهم .

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إن جميع أندية العالم تريد التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا بسبب الموهبة التي يمتلكها وأضاف زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية أن الجميع في العالم يريد بوجبا بسبب موهبته إلا أنه لاعب يوفنتوس الإيطالي وعن لاعب فريقه إيسكو قال زيدان إنه شاب ولديه أسلوبه الخاص ربما فيه بعضًا من زيدان مؤكدًا أنه سيكون لديه مستقبل كبير وعظيم .

وعن اليورو وفرنسا أوضح زيدان عدم وجود ضغوط على المنتخب الفرنسي وقال نحن نلعب في أرضنا ولسنا 11 لاعبًا فوجود الجمهور يجعلنا نلعب 12 لاعبًا وتطرق زيدان للحديث عن نظيره بيب جوارديولا وأكد أن الإسباني من أفضل المدربين في العالم وسوف يبقى كذلك لا يزال شابًا وهو محظوظ بتدريبه لأفضل الفرق في العالم وأضاف مدرب الريال أنه رغم فوزه بدوري أبطال أوروبا إلا أنه يشعر بأن هناك الكثير أمامه لأنه لم يدرب ريال مدريد سوى 5 أشهر فقط .

وأكد زيدان أن هدفه خلال الفترة المقبلة جعل ريال مدريد أفضل ومدح زيدان لاعبه كريستيانو رونالدو وقال لقد فاز بكل شيء مع الأندية حلمه أن يفوز بشيء مع المنتخب وأنا أتمنى له ذلك ولفت زيدان أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال له أنه سوف يفوز مع ريال مدريد كمدربً .

وعن احتمالية تدريبه لمنتخب الديوك قال زيدان لديهم الآن ديشامب وأنا سعيد بوجودي في ريال مدريد ولكن لا يمكن التنبؤ بالمستقبل وختم زيدان حديثه بأن اللاعب داخل الملعب لا يجب أن ينساق خلف استفزازات الخصم كما حدث معه في نهائي كأس العالم 2006 مؤكدًا أنه يجب أن يضبط اللاعب مشاعره.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *