الرئيسية » رياضة » اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الاحد 12/6/2016 اخبار برشلونة اليوم 12-6-2016 صفقات وانتقالات اخبار برشلونه اليوم 12/6/2016
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الاحد 12/6/2016 اخبار برشلونة اليوم 12-6-2016 صفقات وانتقالات اخبار برشلونه اليوم 12/6/2016

اخبار برشلونة اليوم 12/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار البرشا الكتالوني من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع برشلونة العربي حيث ننقل لكم اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 12/6/2016 اخر اخبار صفقات برشلونة 2017 اخبار ميسي اليوم 12/6/2016 .

وصف الدولي الإسباني أندرياس إنييستا نجم وسط فريق برشلونة قرار مواطنه مارك بارترا بالرحيل عن البارسا بالشجاع وانتقل بارترا إلى بوروسيا دورتموند لمدة 4 سنوات بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 8 مليون يورو .

وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: ليس من السهل أن تقرر ترك فريق مثل برشلونة إنه قرار شجاع وأضاف: كنت أتمنى بقاء بارترا لأنه صديق ومدافع عظيم لقد فعل كل شيء من أجل أن يتطور وتابع الدولي الإسباني: ليس من السهل على لاعب نجح في جميع المراحل السنية داخل برشلونة أن يقرر الرحيل .

ظهر الدولي الإسباني أندريس إنييستا كـصائد أشباح في الإعلان الترويجي لفيلم صائدو الأشباح الذي سيعرض في إسبانيا في 12 أغسطس/ آب المقبل ويظهر الفيديو الترويجي للفيلم إنييستا كمنقذ لمجموعة من لاعبي كرة القدم الصغار من تهديد شبح أحضر خلال خوضهم لإحدى المبارايات .

وينضم إنييستا بهذا الشكل إلى الترويج في إسبانيا للفيلم الذي يقوم ببطولته كل من كريستين ويج وميليسا مكارتني وليزلي جونز والممثل كريس هيمسوورث وبعد صيد الشبح ينتهي الفيديو بظهور الممثلات وهن يشجعن إسبانيا ومنتخبها في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 .

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمنافسة ثلاثة أندية إنجليزية كبرى من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع مدافع نابولي الإيطالي ومنتخب ألبانيا السيد هساي وأشارت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية إلى أن نادي أرسنال سيتحرك بعرض رسمي قيمته 15 مليون جنيه إسترليني لضم هوساي .

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن آرسين فينجر المدير الفني للجانرز معجب للغاية بأداء اللاعب مع نابولي خاصة أنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر مما يجعله بديلا محتملا في حالة رحيل هيكتور بيليرين إلى برشلونة .

ويعد هساي (22 عامًا) أيضًا محط اهتمام نادي برشلونة الإسباني الذي يسعى لتعويض رحيل الظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيس بالإضاف إلى أن ناديي فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي يراقبان مصير اللاعب الألباني.

ورجحت الصحيفة الإنجليزية أن فرص تشيلسي مان يونايتد ضعيفة للغاية في ضم الألباني نظرا لغيابهما عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *