الرئيسية » رياضة » اخر اخبار ريال مدريد منذ دقيقة..أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه

اخر اخبار ريال مدريد منذ دقيقة..أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج

اخر اخبار ريال مدريد منذ دقيقة..أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج ينوى ريال مدريد الإسبانى التخلى عن المهاجم ألفارو موراتا بعد تفعيل بند إعادة شرائه من فريق يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يشترط بيع موراتا لتشيلسى أو يونايتد
وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيعيد شراء موراتا كما هو متفق عليه مقابل 30 مليون يورو، ولكن مسألة بقائه فى ملعب “سانتياجو برنابيو” غير مضمونة، حيث ينوى الفريق الملكى فى حال قرر الاستغناء عن المهاجم الإسبانى بيعه لأحد الأندية تشيلسى أو مانشستر يونايتد الإنجليزيين المهتمين بضم اللاعب.

وحدد ريال مدريد مبلغ 60 مليون يورو للتخلى عن موراتا الذى تتنافس على ضمه عدة أندية من عمالقة القارة العجوز نظرًا لتألقه اللافت مع يوفنتوس، بينما نفى الأخير ما يتردد من شائعات عن اهتمام عدة أندية إنجليزية بضم اللاعب الذى يشارك حاليًا مع منتخب إسبانيا فى بطولة أمم أوروبا “يورو 2016” التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى 10 يوليو المقبل.

ريال مدريد يمنح دى خيا مُهلة حتى الأربعاء لتحديد مستقبله
فى سياق مغاير، كشفت صحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية أن ريال مدريد لا يزال يرغب فى ضم دافيد دى خيار حارس مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن الفريق الملكى منح الحارس الإسبانى مُهلة حتى، الأربعاء المقبل، لتحديد مستقبله أما بالموافقة على الانضمام للريال أو البقاء فى “أولد ترافورد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *