الرئيسية » رياضة » الغاء اليورو: فرنسا تقرر بشكل عاجل الغاء اليورو بسبب الشغب الكبير بين الانجليز والروس شغب اليورو 2016
الغاء اليورو
الغاء اليورو

الغاء اليورو: فرنسا تقرر بشكل عاجل الغاء اليورو بسبب الشغب الكبير بين الانجليز والروس شغب اليورو 2016

اليوم وبعد الاشتباكات الكبيرة والمنشرة في فرنسا بين الجماهير الانجليزية والجماهير الروسية قررت فرنسا وبشكل عاجل الغاء اليورو 2016، وقد قال مغرد معلقا علي الغاء اليورو تخيلو بطوله تقام كل اربع سنوات وليست في مكان واحد في اكثر من مدينه ويحصل كل هالشغب ونحن ننظم الحج سنوياً باعداد بالملايين .

وقد قال يوسف بن احمد فرنسا غير قادره على تنظيم بطولة من ٢٨دولة، بينما السعودية تستقبل كل عام فوق ٦٠دولة ، وقد قال بدر الغسلان هم العالم الاول بمقياسهم ونحن الثالث ولا زال البحث جاري عن العالم الثاني وذلك تعقيبا علي الغاء اليورو 2016 .

لم تتوقف الاشتباكات بين جماهير منتخبي روسيا وإنجلترا، حتى بعد نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، بهدف قاتل للمنتخب الروسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

وأظهرت الصور دخول مجموعات من جمهور المنتخب الروسي عقب نهاية المباراة إلى المدرجات الخاصة بجماهير منتخب إنجلترا .

واندلعت اشتباكات بين الجمهورين عقب نهاية المباراة والتي انتهت بانسحاب الجمهور الإنجليزي من المدرجات بعد خيبة الأمل الكبيرة التي لازمتهم بعد التعادل الذي حققه منتخبهم .

يذكر أن الاشتباكات بين الجمهورين اندلعت منذ 3 أيام، وأعلن محافظ مدينة مارسيليا اليوم عن وقوع عدة إصابات خطيرة .

المصدر : كووورة + متابعات العين

تعليق واحد

  1. في الحقيقة ، الأوروبين يعبرون عن مدى تخلفهم وهمجيتهم عقب أحداث مباراة روسيا وانجلترا والدولة المستضيفة “فرنسا” عجزت عن تنظيم الفوضى الجماهيرية، في المقابل هذه دلالة واضحة على سوء التحضر لدى الشعوب الأوروبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *