أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9 /6 /2016 .. “اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه” .. ريال مدريد يقترب من خسارة أبرز نجومه

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه

اخبار ريال مدريد اليوم 9/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار الريال الملكي من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع ريال مدريد حيث ننقل لكم اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه 9/6/2016 اخر اخبار صفقات ريال مدريد 2017 اخبار رونالدو اليوم 9/6/2016 .

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع النادي “الملكي” على جيمس رودريغز، وحسب ذات المصدر فإن إدارة “الميرنغي” لم تتمكن من رفض عرض الأندية الإنجليزية للدولي الكولمبي بسبب إصرار الأخير على مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وهو الأمر الذي دفع بطل أوروبا للموسم المنقضي بالعمل على الاستفادة من نجم “الدراغاو” السابق من الناحية المادية على الأقل.

120 مليون يورو تقود بوغبا إلى ريال مدريد تطورت الأنباء الدائرة حول صفقة انتقال بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني، من جانب عدة صحف ومصادر أوروبية بدايةً أبرزت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات بوغبا لشبكة ESPN عن رغبته في التحول لأسطورة، مما دفعها لوضعه على الغلاف مشيرة لاقترابه من الميرينغي.

على الجانب الآخر ذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت أن ريال مدريد بصدد تقديم 120 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي يرغب به زين الدين زيدان مدرب الفريق بشدة! في الصدد ذاته أكد جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الموثوق أن ريال مدريد مهتم جدياً بضم بوغبا وبدأ الاتصالات مع وكيله مينو رايولا، على أن تبدأ المفاوضات مع يوفنتوس قريباً.يذكر أن بوغبا يعتبر محط أنظار كل الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسهم برشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وفقاً للتقارير.

من طائرة ريال مدريد لأتوبيس نادى الزمالك.. يا قلبى لا تحزن  الجميع يتذكر الحفل الذى أقامه نادى الزمالك المصرى عند تسلم الأتوبيس الخاص لنقل اللاعبين من الشركة الراعية، خصوصًا أنها من المرات النادرة التى يتملك فيها نادٍ مصرى أتوبيسا خاصا لفريقه، على الرغم من أن هذا الأتوبيس لا يمكن مقارنته بحافلات اللاعبين فى الدورى الأوروبى التى تحتوى على جميع سبل الراحة والرفاهية، وجاءت طائرة ريال مدريد الناقلة للاعبين لتحطم جميع المقاييس وتدمر الروح النفسية للاعبى الدورى المصرى الذين يعانوا من أزمات التنقل للمباريات.

اليوم السابع -6 -2016 اقتنى فريق ريال مدريد طائرة خاصة لنقل اللاعبين، ليرفع عنهم معاناة السفر، بالإضافة إلى الحافلة الفارهة التى يمتلكها لنقل اللاعبين داخل إسبانيا. اليوم السابع -6 -2016 يمتلك فريق برشلونة حافلة فارهة للاحتفالات، وبالرغم من أنها لا تستخدم سوى للاحتفالات إلا أنها تحتوى على الكثير الإمكانيات والرفاهيات.

صحيفة العين -6 -2016 حافلة فريق برشلونة لنقل اللاعبين، والتى تحتوى على مقاعد فاخرة وطاولات، وتتوفر بها جميع سبل الراحة للاعبين. يمتلك فريق أوكلاهوما بالدورى الأمريكى لكرة القدم سيارة نقل مجهزة لراحة اللاعبين، ولكن بتصميم يجعلها مؤمنة نظرًا لظروف شوارع المدينة التى يقع بها الفريق. اليوم السابع -6 -2016 سيارة فريق نادى الزمالك، التى أقامت إدارة الفريق بتنظيم احتفالية كبرى يوم تسلمها من الشركة الراعية. اليوم السابع -6 -2016 أتوبيس الزمالك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *