أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلا كورة” أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 9/ 6/ 2016.. شيكابالا مهدد بالعقوبات فى الزمالك

الزمالك
الزمالك

صحيفة العين – أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 9/ 6/ 2016 أصبح الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك ، مهدد بالعقوبات داخل القلعة البيضاء بسبب تغيبه عن المعسكر المغلق الذى أقيم خلال الفترة الماضية فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة بعد غد السبت فى الأسبوع الـ 31 للدورى الممتاز .

شيكابالا غاب عن معسكر الزمالك بأكتوبر

وغاب شيكابالا عن معسكر الزمالك بداعى تعرضه لنزلة برد شديدة لكن جاء غيابه ليعوق تنفيذ البرنامج البدنى الذى وضعه البرازيلى ماركو رودريجو للاعب خلال المعسكر للرفع من لياقته البدنى لكن جاء غيابه ليعود شيكابالا لنقطة الصفر مرة أخرى فى برنامجه التأهيلى مما آثار غضب جهاز الزمالك .

تقرير طبيب الزمالك يحسم عقوبة شيكابالا

من جانبه ، قال جمال عبد الحميد مدير الكرة للزمالك أن توقيع عقوبات على شيكابالا من عدمه يتوقف على تقرير الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الفريق الذى سيحدد هل بالفعل حالة شيكابالا المرضية كان تستدعى عدم تواجده طوال أيام المعسكر أم كان هناك إمكانية لإنضمامه بعد الشفاء .

الزمالك يؤكد مساندة شيكابالا

أضاف جمال عبد الحميد أن جهاز الزمالك يساند شيكابالا بقوة للعودة لمستواه المعهود ومساءلة معاقبته من عدمها ستكون وفقاً لتقرير طبيب الفريق الذى سيكون له كلمة الحسم النهائية فى هذا الأمر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *