الرئيسية » رياضة » “يلا كورة” اخر اخبار ريال مدريد الأن 9/6/2016 تغطية حصرية وجديدة عن أهم أخبار ريال مدريد اليوم الخميس , الموافق 9-6-2016 أخبار ريال مدريد الاسبانى
زيدان

“يلا كورة” اخر اخبار ريال مدريد الأن 9/6/2016 تغطية حصرية وجديدة عن أهم أخبار ريال مدريد اليوم الخميس , الموافق 9-6-2016 أخبار ريال مدريد الاسبانى

صحيفة العين _ تابعو معنا تغطية اخبارية رياضية شاملة ومتجدده عن اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9 يونيه , اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9-6-2016 اهم اخبار نادي ريال مدريد الحصرية “يلا كورة” و يسرنا ان نعرض لكم زوارنا الكرام اهم اخبار الرياضة اليوم حيث نقدم الي كافة عشاق كرة القدم ونادي ريال مدريد تغطية حصرية وجديدة عن أهم أخبار ريال مدريد اليوم , الخميس , الموافق 9-6-2016 , تابعو معنا الان اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسبانى في متابعة حصرية وجديدة شاملة اهم الانباء والاوضاع عن ريال مدريد من خلال مقالنا التالي عبر العين ,, تابعونا . أخر أخبار ريال مدريد الاسبانى اليوم الخميس 9-1-2016.

اخر اخبار ريال مدريد الأن 9/6/2016 .. من طائرة ريال مدريد لأتوبيس نادى الزمالك.. يا قلبى لا تحزن الجميع يتذكر الحفل الذى أقامه نادى الزمالك المصرى عند تسلم الأتوبيس الخاص لنقل اللاعبين من الشركة الراعية، خصوصًا أنها من المرات النادرة التى يتملك فيها نادٍ مصرى أتوبيسا خاصا لفريقه، على الرغم من أن هذا الأتوبيس لا يمكن مقارنته بحافلات اللاعبين فى الدورى الأوروبى التى تحتوى على جميع سبل الراحة والرفاهية، وجاءت طائرة ريال مدريد الناقلة للاعبين لتحطم جميع المقاييس وتدمر الروح النفسية للاعبى الدورى المصرى الذين يعانوا من أزمات التنقل للمباريات.

اقتنى فريق ريال مدريد طائرة خاصة لنقل اللاعبين، ليرفع عنهم معاناة السفر، بالإضافة إلى الحافلة الفارهة التى يمتلكها لنقل اللاعبين داخل إسبانيا يمتلك فريق برشلونة حافلة فارهة للاحتفالات، وبالرغم من أنها لا تستخدم سوى للاحتفالات إلا أنها تحتوى على الكثير الإمكانيات والرفاهيات حافلة فريق برشلونة لنقل اللاعبين، والتى تحتوى على مقاعد فاخرة وطاولات، وتتوفر بها جميع سبل الراحة للاعبين يمتلك فريق أوكلاهوما بالدورى الأمريكى لكرة القدم سيارة نقل مجهزة لراحة اللاعبين، ولكن بتصميم يجعلها مؤمنة نظرًا لظروف شوارع المدينة التى يقع بها الفريق سيارة فريق نادى الزمالك، التى أقامت إدارة الفريق بتنظيم احتفالية كبرى يوم تسلمها من الشركة الراعية.

اخر اخبار ريال مدريد الأن 9/6/2016 .. ريال مدريد وحافة الإيقاف في سوق الانتقالات يقف ريال مدريد أمام صيف ساخن على صعيد الانتقالات، فإدارة الفريق الملكي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار إمكانية أن تكون سوق الانتقالات القادمة الأخيرة قبل تعرضه لعقوبة مدتها سنتين تمنعها من شراء اللاعبين.يُعد لوس بلانكوس أكبر أندية العالم، إلا أنه وقع بخطأ كبير حين وقّع مع لاعبين لم يتجاوزوا 18 عاماً، وهو ما سيعرّضه لعقوبات تفرضها الفيفا.

ومن المتوقع أن يكون الصيف المقبل آخر فرص ريال مدريد قبل الإيقاف الذي سيفرض على الفريق حتى سنة 2018. ولا يعد ريال مدريد أول الفرق التي تعرضت لهذه العقوبة حيث كان قد عانى برشلونة من الإيقاف ذاته في سنة 215، وسيكون إلى جانب ريال مدريد فريق مدينته أتلتيكو.يقع ريال مدريد أمام تحدٍ كبير وهو التحضير إلى ما بعد سوق الانتقالات وهو ما يعد أمراً نادراً لإدارة الفريق، فالإيقاف سيمتد إلى 16 شهراً بين صيف وشتاء سنة 2017. فالفريق الذي أنهى الموسم بقلب دوري أبطال أوروبا الحادي عشر سيكون أمام تحديات أصعب بكثير في السنتين القادمتين.

اخر اخبار ريال مدريد الأن 9/6/2016 .. اجتماع زيدان وبيريز يحسم مستقبل ريال مدريد يجتمع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي من أجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديدوقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بعد 9 أيام من رفع الحادية عشر في سماء ميلان، من المتوقع أن يجتمع زيدان وجهاً لوجه ببيريز لرسم خارطة الموسم المقبل”.وأضافت: “حتى الأمس منعت الالتزامات عقد هذا الاجتماع، فالمدرب كان في تورينو لأعمال شخصية بينما غادر الرئيس في وقت لاحق إلى الدار البيضاء”.وأردفت: “الاجتماع سيكون في المدينة الرياضية فالديبيباس، المكان الذي لا تبدو فيه عطلة بسبب وجود الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول”.

وتابعت: الجهاز الفني متواجد في فالديبيباس لوضع الجدول التحضيري في الصيف، بينما يتواجد بعض اللاعبين هناك للتعافي من إصاباتهم.وأوضحت: الحقيقة أن زيدان وفلورنتينو تحدثا بالفعل عن الموسم المقبل، ولكن كان هذا الاجتماع مطلوباً وليس هناك مكان أفضل لإقامته من فالديبيباس.وواصلت: زيدان لا يريد ثورة في الفريق، بل يهدف إلى تعزيز خط الوسط وجلب ظهير أيسر بجانب مارسيلو والتعاقد مع مهاجم رابع كبديل للثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة.وأكملت: على الطاولة هناك أسماء للاعبين قد يعودوا إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء إعارتهم وهم دييجو لورينتي، لوكاس سيلفا وفابيو كوينتراو.واستطردت: زيدان يريد إبقاء دييجو لورينتي فيما لا يعول كثيراً على بقية المعارين، أما فيما يخص المدافع خيسوس فاييخو فسيتحدد مستقبله بالصيف.وأتمت: فيما يخص صفقة بول بوجبا فإنها تلقى استحسان كبير، كما أن وصول النجم الفرنسي سيزيد من احتمالية رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *