الرئيسية » رياضة » تصنيف الفيفا “الاستثنائى” تصنيف المنتخبات الافريقية 2016 تصنيف مصر فى تصفيات كاس العالم تصنيف مصر فى الفيفا يونيو 2016
قرعة تصفيات كاس العالم 2018 افريقيا
قرعة تصفيات كاس العالم 2018 افريقيا

تصنيف الفيفا “الاستثنائى” تصنيف المنتخبات الافريقية 2016 تصنيف مصر فى تصفيات كاس العالم تصنيف مصر فى الفيفا يونيو 2016

تصنيف الفيفا “الاستثنائى” تصنيف المنتخبات الافريقية 2016 تصنيف مصر فى تصفيات كاس العالم تصنيف مصر فى الفيفا يونيو 2016 .

صحيفة العين® أكد المهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم أن هناك حالة من اللغط في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمنتخبات الأفريقية قبل قرعة تصفيات كأس العالم المقبلة وقال أبو ريدة في تصريحات خاصة حتى الآن هناك الكثير من اللغط في موضوع التصنيف للمنتخبات الأفريقية والمسئولين في الاتحاد الأفريقي لا يعلمون آلية تصنيف المنتخبات.

وأضاف أبو ريدة هناك شركة خاصة تتولي عملية التصنيف الشهري للمنتخبات ولا نعلم إذا كان يتم احتساب التصنيف بناء على نتائج المنتخبات في السنوات الأربع الأخيرة أم النتائج العادية وكانت شبكة بين سبورت القطرية أكدت تواجد مصر في التصنيف الثاني للمنتخبات الأفريقية .

كشفت شبكة بي إن سبورت القطرية وجود المنتخب الوطني في التصنيف الثاني بين منتخبات قارة أفريقيا خلال قرعة تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها بروسيا وقال الحساب الرسمي لـبي إن سبورت على موقع تويتر: مصادر خاصة لبين سبورت أكدت أن الـ«فيفا» يضع منتخب تونس في التصنيف الأول في قرعة كأس العالم 2018 بينما يتواجد منتخب مصر في التصنيف الثاني.

ومن المنتظر أن يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم تصنيف المنتخبات الأفريقية خلال الأيام المقبلة لتحديد مستويات المنتخب قبل القرعة المقرر أقامتها 24 يونيو الجاري بالقاهرة.

المصدر : فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *