الرئيسية » رياضة » منع عمرو ذكي من السفر ودعاوي قضائية
عمرو ذكي

منع عمرو ذكي من السفر ودعاوي قضائية

أكد مصدر أمني بمطار القاهرة، منع الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي، لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، عمرو زكي من السفر إلى الإمارات، نظرًا لوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أن هناك حكما قضائيا صدر ضد “زكي” بعد قيام زوجته برفع عدة دعاوى قضائية ضده، مشيرًا إلى أنه تم منعه من السفر وإطلاق سراحه لعدم صدور أمر ضبط وإحضار بشأنه.

حيث أن زوجة اللاعب السابقة أقامت دعوى حملت رقم 7618 لسنة 2015 جنح أول المنصورة، ضد اللاعبعمرو زكي بمحكمة جنح أول المنصورة لامتناعه عن سداد قيمة مبلغ 15 ألف جنيه من المستحقات الخاصة لها.

كما أن محكمة جنح أول المنصورة ومحكمة الأسرة، شهدتا خلال الفترة الماضية، العديد من القضايا المرفوعة من مطلقة اللاعب، للحصول على حق الطفل من نفقة ومصروفات دراسية وأجر مسكن، منهم الدعوى رقم 1406 لسنة 2014 شرعي أول المنصورة زيادة أجر مسكن، وتم تأجيلها للشهود لجلسة 12 سبتمبر المقبل، والدعوى رقم 1062 لسنة 2015 للمطالبة بدفع 25 ألف جنيه قيمة مصروفات دراسية بإحدى المدارس الخاصة، ومحدد لها جلسة 17 أكتوبر المقبل، والدعوى رقم 90 لسنة 2015 شرعي أول المنصورة، لإلزام الاعب بدفع مبلغ 182 ألف جنيه متجمد نفقة ومحدد لها جلسة 20 أكتوبر المقبل.

مصراوي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *