أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار روما اليوم منذ دقيقه الثلاثاء 7-6-2016 تشكيلة روما 2016 اخبار محمد صلاح روما اليوم 7/6/16 اخبار محمد صلاح اليوم 7/6/2016

اخبار روما اليوم منذ دقيقه
اخبار روما اليوم منذ دقيقه

اخبار روما اليوم 7/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار محمد صلاح المصرى فى روما الايطالى اليوم من جميع الصحف الايطالية ومن المواقع العربية حيث ننقل لكم اخبار روما اليوم منذ دقيقه 7/6/2016 اخر اخبار صفقات روما 2017 اخبار محمد صلاح اليوم 7/6/2016 .

واصل نادي روما الإيطالي رفضه لبيع نجمه البلجيكي رادجا ناينجولان خلال الصيف الحالي ووفقًا لما نشرته شبكة سكاي سبورت إيطاليا فإن تشيلسي قدم عرضًا جديدًا لروما بقيمة 32 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون في صورة مكافآت إلا أن النادي الإيطالي رفض العرض.

وأضافت سكاي سبورت أن روما أكدت أن ناينجولان ليس للبيع فالنادي لا يريد التفاوض على بيعه كما أن اللاعب لا يرغب في الرحيل ويستعد ناينجولان لخوض منافسات يورو 2016 رفقة منتخب بلاده حيث يقع المنتخب البلجيكي مع إيطاليا والسويد وأيرلندا بالمجموعة الخامسة .

اخبار روما اليوم

كشف والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي عن نصيحته لفرانشيسكو توتي نجم وقائد الجيلاروسي بالاعتزال وقال ساباتيني في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: لقد طلبت من توتي الاعتزال هذا موقفي ولن أغيره أبدًا.

واعترف المدير الرياضي للذئاب بوجود مشاكل بينه وبين توتي في السابق موضحًا: كانت هنالك ضغينة بداخلي تجاهه ولكن الآن لا يوجد شيء وبسؤاله عن دفاعه للإبقاء على رودي جارسيا أجاب: حاولت حمايته. الكثيرون كانوا يتهمونني بأنني أُضيع وقت روما بالإبقاء على جارسيا .

وواصل: ربما هم على حق ولكني حاولت؛ لأنه في أفضل لحظاته التدريبية لم يقم بخيانة روما كان يستطيع ذلك ولكنه لم يفعل وأبدى ساباتيني اندهاشه من الاتهامات التي تلاحقه بعدم تعاقده مع اللاعبين الإيطاليين قائلاً: يقولون إني لا أتعاقد مع لاعبين إيطاليين والسؤال أين هؤلاء اللاعبين المتاحين وبسعر مناسب؟

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *