أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة.. اخر اخبار برشلونة 6 / 6 / 2016 اخبار برشلونة الان دينيس سواريز برشلونة اليوم هاي كوره 6/6/2016

بالصور و الفيديو ريال مدريد افضل من برشلونة اليوم وتعرف علي تشكيل مباراة ريال مدريد و برشلونة

اخبار برشلونة.. اخر اخبار برشلونة 6 / 6 / 2016 اخبار برشلونة الان دينيس سواريز برشلونة اليوم هاي كوره 6/6/2016 .

أكد نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي أنه قد طلب من نادي فياريال الإسباني استعادة لاعب خط الوسط دينيس سواريز هذا الصيف والذي كان معارًا الموسم الماضي لنادي إشبيلية ثم انتقل لفياريال وقضى اللاعب الموسم الأخير في صفوف فياريال وشارك معه في 48 مباراة بمختلف المسابقات وسجل فيهم 5 أهداف وصنع 11، كما تمكن من الوصول برفقة فريقه الى الدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي ولكن فريقه خسر على يد وصيف البطولة ليفربول.

وكان سواريز قد قضى الموسم الماضي معارًا في صفوف إشبيلية وشارك معه في 46 مباراة بمختلف البطولات سجل فيهم 6 أهداف وصنع 5، وتمكن من الفوز برفقة فريقه في بطولة الدوري الأوروبي الموسمين الماضيين اثبت خلالهما اللاعب بأنه قد تطور كثيرًا ويعتقد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للبلوغرانا أنه سيكون حلاً جيداً لتشكيلة العملاق الكتالوني الموسم المقبل.

ووفق ما ينص عليه عقد اللاعب مع فريق الغواصات فإن العملاق الكتالوني يحق له استعادته مجددًا هذا الصيف بداية من الشهر المقبل وذلك بتفعيل بند إعادة الشراء المتفق عليه يذكر أن صاحب الـ22 عامًا كان قد شارك في صفوف الفريق الثاني لبرشلونة ولعب له 36 مباراة سجل فيها 6 أهداف، وقد يعود الآن ليشارك مع الفريق الأول ويكون حل جديد لإنريكي في وسط الميدان الذي يحتاج لتجديد الدماء .

يسعى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لخطف الإسباني الدولي هيكتور بيليرين، ظهير نادي أرسنال الإنجليزي، من برشلونة الذي يسعى خلف اللاعب لضمه في الأسابيع الأخيرة .

ووفقًا لما كشف عنه موقع fichajes، فإن جوارديولا يريد تعزيز دفاعه الموسم المقبل بهيكتور، ليكون بديلًا للمخضرم زاباليتا في الموسم المقبل يعتقد جوارديولا، أن بيليرين سيكون أفضل من زاباليتا بفضل سنه الصغير وقوته الحيوية .

في الوقت نفسه، يسعى برشلونة لاستعادة لاعبه السابق هيكتور من أرسنال بعد رحيله وهو صغير السن ونضجه في أرسنال، وذلك لتعويض رحيل البرازيلي داني ألفيس ولعب هيكتور بيليرين مع الجانرز هذا الموسم لأول مرة، وهو في عمر 21 عامًا، بعد إصابة الفرنسي ماثيو ديبوشي وأثبت بيليرين جدارته مع الفريق الإنجليزي وأصبح من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في أوروبا في الوقت الحالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *