أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم منذ دقيقه الاثنين 6/6/2016 صفقات مانشستر يونايتد اليوم، اخبار موقع كووورة اليوم الاثنين 1 رمضان 2016

اخبار مانشستر يونايتد اليوم
اخبار مانشستر يونايتد اليوم

اخبار مانشستر يونايتد اليوم 6/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار المان يونايتد من جميع الصحف الانجليزية، ومن موقع مانشستر يونايتد العربي حيث ننقل لكم اخبار مانشستر يونايتد اليوم منذ دقيقه 6/6/2016 اخر اخبار صفقات مانشستر يونايتد اليوم 6-6-2016 .

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائد منتخب بلاده ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي إثارة الجدل في وسائل الإعلام بشأن صفقة انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية الموسم الجديد وقال إبراهيموفيتش عقب الفوز على ويلز بثلاثية وديًا للتليفزيون السويدي: سيكون هناك الإعلان عن حدث مهم يوم 7 الشهر الجاري انتظروا قنبلة هذا الصيف في إشارة إلى أنه بات على بعد ساعات من ارتداء قميص المانيو رسميًا .

وكانت تقارير صحفية أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد ومديره الفني جوزيه مورينيو لديه رغبة كبيرة في إنهاء صفقة إبرا قبل انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا وسيترك النجم السويدي معسكر منتخب بلاده لإنهاء إجراءات الصفقة ومن المنتظر أن يرتبط إبراهيموفيتش بعقد مدته موسم واحد قابل للتجديد مع تقاضي راتب أسبوعي ضخم قيمته 300 ألف جنيه إسترليني ولكنه لن يكلف خزينة المانيو أي مبالغ لانتهاء عقده مع النادي الباريسي بنهاية الشهر الجاري .

اخبار مانشستر يونايتد اليوم 6 يونيو 2016

يرى جاري باليستر مدافع مانشستر يونايتد السابق أن في مقدور البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة الشياطين الحمر للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في أول مواسمه مع الفريق وقال باليستر في تصريحات لصحيفة ذا صن الإنجليزية: مورينيو يملك سجلا حافلا في الفوز ببطولات الدوري وبالنظر إلى طريقة لعب يونايتد هذا الموسم هو يحتاج لبعض العمل لجعل الفريق قادرا على الفوز بالبريميرليج .

وأضاف: من كان يعتقد أن ليستر سيتي سيتوج بطلاً للدوري هذا الموسم؟ وبالتالي فوز مانشستر يونايتد بالدوري الموسم المقبل ليس مستبعدا وأوضح: مانشستر يملك لاعبين جيدين بالفعل مورينيو قادر على منحهم الثقة اللازمة والسماح لهم بالتعبير عن أنفسهم وأتم: إنه يمتلك الخبرة اللازمة للفوز بالدوري الإنجليزي لن يفاجئني فوز مانشستر يونايتد باللقب الموسم المقبل .

صفقات مانشستر يونايتد اليوم 6/6/2016

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض رسمي لضم البرتغالي أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للشياطين راقب اللاعب من مدرجات ملعب ويمبلي خلال مشاركته في مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام إنجلترا الخميس الماضي.

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية إن خورخي مينديز وكيل اللاعب واثق من توصل الناديين إلى اتفاق حول الصفقة بعدما تقدم المان بعرض فيمته 35 مليون جنيه إسترليني كان جوميز صاحب الـ22 عامًا الذي قدم إلى فالنسيا من بنفيكا البرتغالي قدم مستويات مبهرة مع فريقه جذبت أنظار الطامعين من كبار أوروبا حيث سجل مع الخفافيش تسعة أهداف في 77 مباراة.

المصدر : كووورة + ىمتابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *