الرئيسية » رياضة » متي سيعتزل ميسي ؟!
ليونيل ميسي
اخبار عن ليونيل ميسي

متي سيعتزل ميسي ؟!

مما لا شك فيه أن ميسي هو محط اهتمام اغلب مشجعي كرة القدم في العالم , بناءً علي ما يمتلكه من مهارات مميزة , حيث يعتبر هو الأفضل في العالم بتلك اللعبة , ومما يثير قلق الجمهور هو حين يعتزل نجم برشلونة كرة القدم.

فأكد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الانجليزي الجديد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يستمر في الملاعب حتى الأربعين من عمره.

وأضاف جوارديولا، خلال حضوره حفل مرور 40 عامًا على تأسيس محطة إذاعية كتالونية (تي دي بي)، أن لاعبه السابق وصديقه ميسي، البالغ من العمر 28 عامًا يجب أن يعتزل بعد 12 موسمًا من الآن.

ونقل موقع “بوتفبول” الفرنسي تصريحات جارديولا ، أن نجمًا بحجم ميسي لديه كل المقومات للبقاء فترة أطول في الملاعب نظرًا لما يقدمه مع الفريق الكتالوني وما يتمتع بمستوى مبهر.

ويقضى جوارديولا حاليًا فترة راحة في مدينة برشلونة عقب انتهاء مهمته بنجاح مع الفريق البافاري، استعدادًا لاستلام مهمته كمدرب للمان سيتي عقب انتهاء يورو 2016.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أعلن في وقت سابق أنه يتمنى الاعتزال في عامه 41، وهو ما يفسر تصريح جوارديولا بمناشدة ميسي بالاعتزال في سن الأربعين أيضًا قياسًا بالغريم كريستيانو رونالدو، وبذكرى تأسيس الإذاعة الكتالونية أيضًا.

كووورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *