أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الاحد 5/6/2016 صفقات برشلونة 2017 Barcelona متابعة اخبار موقع برشلونة اليوم اخبار ميسي اليوم 5/6/2016

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم 5/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار البرشا الكتالوني من جميع الصحف الاسبانية، ومن موقع برشلونة العربي حيث ننقل لكم اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 5/6/2016 اخر اخبار صفقات برشلونة 2017 اخبار ميسي اليوم 5/6/2016 .

أعلن روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني استمرار حارسي الفريق كلاوديو برافو وتير شتيجن رغم التكهنات برحيل الألماني شتيجن عن الفريق الصيف الحالي بعد رغبته الملحة باللعب لدقائق أكثر مع الفريق بحسب ما قالته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ووجه فرنانديز خلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي رسالة لحارسي الفريق وبشكل أكبر كانت الرسالة موجهة للألماني حيث قال فرنانديز أنتم مستقبل حراسة برشلونة وهو ما قد يبعث بالطمأنينة في قلب الألماني شتيجن.

ومنذ أن وصل شتيجن إلى برشلونة قبل عامين وهو يشارك في بطولة كأس الملك الإسباني كحارس أساسي ويشارك في بعض المباريات في الدوري ودوري الأبطال التي يشارك فيها برافو كأساسي باستمرار وتدل الأرقام على ارتفاع نسبة مشاركة شتيجن مع برشلونة ففي موسمه الأول شارك في 20 مباراة فقط موزعة على دوري الأبطال وكأس الملك بينما في الموسم الماضي شارك في 26 مباراة موزعة على دوري الأبطال وكأس الملك والدوري وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي. الجدير بالذكر أن تير شتيجن مطلوبًا في العديد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا أو يورجن كلوب مع ليفربول.

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 2017

أعلن مدافع فريق برشلونة الإسباني مارك بارترا اليوم أنه سيرحل مرفوع الرأس من النادي الكتالوني بعد توقيعه للعب لنادي بوروسيا دورتموند الألماني الذي دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع البرسا وقيمته 8 ملايين يورو وودع بارترا برشلونة ومشجعيه بعد مسيرة استمرت 14 عاما داخل جدران النادي عن طريق خطاب وجهه إليهم قال فيه: سارحل مرفوع الرأس فلقد فعلت كل ما أستطيع في كل لحظة احتاجني فيه النادي في التدريب وفي المباريات. الآن سأواصل طريقي كي أطور من نفسي أكثر وأكثر.

وذكر اللاعب كيف انضم هو وأخوه التوأم إريك للنادي الكتالوني في سن 11 عاما وأنه تخطى مراحل كثيرة لتحقيق حلم اللعب في الكامب نو وتابع: كانت السنوات الأربع الأخيرة مع الفريق الأول لبرشلونة رائعة ووصف اللحظات والمشاعر الكثيرة التي عاشها مع الفريق بأنها لا تنسى وأعرب بارترا في الخطاب عن شكره لكل واحد من زملائه الأفضل في العالم الذين تعلم منهم كثيرا كلاعبين وأشخاص ووجه الشكر كذلك لكل العاملين في النادي ولكل المشجعين واختتم خطابه مؤكدا: بالرغم من المسافة سأظل متابعا للبرسا كمشجع.. وسأظل مؤمنا بقدراتي حتى أواصل الإبداع.

اخبار ميسي اليوم 5/6/2016 اخبار كووورة اليوم

طالب الرئيس السابق لنادي برشلونة خوان لابورتا إدارة برشلونة بنشاط أقوى من أجل الدفاع عن نجم الفريق الأول ليونيل ميسي والذي يعاني من تهمة التهرب الضريبي ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن لابورتا قام بنشر عدة تغريدات على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي طالب فيها برشلونة بالقيام بشيء أقوى من أجل الدفاع عن ميسي .

وقال لابورتا في سلسلة تغريداته: أنا حزين لما أراه يحدث والهجوم الشرس على ميسي وعائلته وأضاف: برأيي الشخصي أرى أن السياسة والقانون الرياضي والاستراتيجية المتبعة تهدف إلى رحيل ميسي عن برشلونة واختتم: لقد افتقد برشلونة الحسم في الدفاع عن لاعبنا أفضل لاعب في العالم ويعاني ميسي ووالده أمام القضاء الإسباني من تهمة التهرب الضريبي حيث خضع اللاعب ووالده لمحاكمة في إسبانيا في انتظار ظهور الحكم النهائي بعد الاستماع لأقول المعنيين .

صفقات برشلونة 2017

قدم اللاعب البرازيلي الراحل عن برشلونة مؤخرًا داني ألفيس نصيحة لمواطنه فيليب كوتينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بالذهاب إلى ناديه السابق برشلونة لأنه أحد أكبر الأندية المنافسة في أوروبا وقال ألفيس موجهًا حديثه إلى كوتينيو إنه يجب أن ينظر في الرحيل إلى أحد الفرق المنافسة على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأضاف ألفيس في تصريحات نقلها موقع سكواكا الإنجليزي أن كرة القدم هي العيش في الحاضر ليفربول فريق كبير ويملك تاريخ عريق لكن على كوتينيو أن ينظر لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

وتابع ألفيس عن كوتينيو إنه يفتقد للفوز بالكئوس كل لاعب يحلم بالفوز بالكئوس وسجل كوتينيو مع ليفربول في الموسم الماضي 8 أهداف وصنع 5 أخرى وبات مطلوبًا في عدة فرق أوروبية خاصة باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *