الرئيسية | رياضة

صور رونالدو مع فتاة اسبانية مثيره قبل اليورو, صور فضيحة كرستيانو رونالدو الجنسية قبل يورو 2016

منتخب البرتغال

صور رونالدو مع فتاة اسبانية قبل اليورو , صور فضيحة كرستيانو رونالدو الجنسية قبل يورو 2016 حيث نتابع معكم اخر اخبار فضيحة كريستيانو رونالدو مع فتاة سمراء باسبانيا علي يخت وذلك قبل ايام من بداية اليورو .

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وهو يرقص مع فتاة مجهولة الهوية خلال قضاء عطلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية وذلك للمرة الأولى منذ انفصاله عن صديقته العاطفية، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك .

ونشرت وسائل الإعلام العالمية مجموعة من الصور توثق لحظات حميمة ورومانسية بين النجم البرتغالي البالغ من العمر 31 عاما وفتاة سمراء رشيقة على متن يخت فاخر تواجد عليه مجموعة من أصدقاء الدون وحاولت الفتاة الغامضة لفت انتباه رونالدو بمحاولاتها المستمرة الرقص معه ولف ذراعيها حول عنقه وإبراز مفاتنها وجسمها الرشيق، ولم يخل الأمر من قبلات متناثرة بينهما .

وكان رونالدو على علاقة عاطفية مع عارضة إيرينا شايك، استمرت لخمس سنوات، ودائما ما كانت العارضة الروسية ترافقه في جميع المناسبات الكروية والاحتفالية بإنجازاته، قبل أن يؤكد النجم البرتغالي يوم 21 يناير عام 2014 أن علاقته مع النجمة الروسية قد وصلت إلى نهايتها بعد أيام قليلة على غيابها عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد .

جدير بالذكر ان رونالدو أصبح أبا للمرة الأولى في يوليو 2010، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن هوية والدة نجله كريستيانو جونيور، ولكن أفيد في عام 2011 أن أم الطفل طالبة بريطانية تعرف عليها الدون عام 2009 خلال إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبت طفلهما عام 2010، حينما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة تخلت عن حقوقها الشرعية والإنسانية في أمومة كريستيانو مقابل الحصول على 10 ملايين جنيه استرليني دفعها لها رونالدو .

المصدر : المصريون + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *