الرئيسية » رياضة » اخبار موقع ريال مدريد اليوم السبت 4/6/2016 الموقع الرسمي يتغني بزيارة فلورنتينو بيريز للمغرب
ريال مدريد
ريال مدريد

اخبار موقع ريال مدريد اليوم السبت 4/6/2016 الموقع الرسمي يتغني بزيارة فلورنتينو بيريز للمغرب

اخر اخبار موقع ريال مدريد اليوم 4/6/2016 حيث ننقل لكم علي بوابة العين اخر اخبار الرياضية الخاصة بريال مدريد اليوم من موقع النادي الملكي الكبير حيث تغني موقع ريال مدريد بزيارة بيريز الي المغرب وهو رئيس النادي الملكي والذي زارها برفقة “الكاس” الغالي دوري ابطال اوروبا الـ 11 .

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته وفخره بالاحتفال مع روابط أنصار الفريق الملكي المتواجدة بالمغرب بعد التتويج الأخير باللقب 11 لدوري أبطال أوروبا وهو اللقب الذي غرد من خلاله الريال وحيدًا خارج سرب الفرق الأوروبية التي تنافسه على الريادة بالقارة العجوز.

وتحدث بيريز خلال تواجده بالاحتفالات بالدار البيضاء بأنه يشعر وكأنه في مدريد .

وقال بيريز منذ 40 سنة وأنا أزور المغرب وتربطني علاقة قوية بأنصار الفريق الملكي المتواجدين بهذا البلد وسأكون سعيدً للغاية لو عاد ريال مدريد للعب بالمغرب مرة ثانية لأني التقيت بميلان على هامش نهائي دوري الأبطال بجماهير مغربية تدعم الريال وعرفت قوة عشقهم لهذا النادي العظيم.

وتابع بيريز كلنا فخورون بالانتماء لهذا النادي العظيم العريق وما لمسته من تجاوب لأنصار الريال المتواجدين بالمغرب هو فعلًا حالة رائعة ولا يمكنها إلا أن تزيدنا إصرارًا على تطوير هذا الفريق سعيًا خلف المزيد من الألقاب و البطولات.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *