أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار اليوم صفقات 4/6/2016: هل ينتقل سفيان فيغولي الي اشبيلية الاسباني

سفيان فيغولي اشبيلية
سفيان فيغولي اشبيلية

اخر اخبار صفقات الدوري الاسباني لعام 2016 اليوم 4/6/2016 علي صحيفة العين حيث نتابع معكم؛ تفاصيل صفقة سفيان فيغولي اللاعب الجزائري الي نادي اشبيلية الاسباني قادما من نادي فالنسيا فهل ستكتمل الصفقة هذا ما سنتابعة معكم علي بوابة العين اليوم في اخر الاخبار الرياضية اليوم 4-6-2016 .

يدرس نادي إشبيلية الإسباني تعزيز صفوفه الموسم المقبل باللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي لاعب وسط نادي فالنسيا الإسباني.

ووفقًا لصحيفة سبورت ديبورتي الإسبانية فإن المدير الفني لإشبيلية أوناي إيمري يعرف جيدًا فيغولي إذ قضى إيمري عامًا ونصف العام في تدريب فالنسيا، وأشرف على تدريب الدولي الجزائري ويرى فيه اللاعب الأمثل لتعويض رحيل أليكس فيدال الموسم الماضي إلى برشلونة.

وتشير الصحيفة إلى أن إشبيلية ليس الفريق الوحيد الذي يرغب بضم فيغولي، حيث برز اهتمام كبير من فريق فنربخشة التركي بضم اللاعب الجزائري الدولي ويطمع اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, وهو ما لم يتحقق مع فالنسيا الذي لن يلعب في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

يذكر أن فيغولي عاش أفضل مواسمه مع فالنسيا عندما كان أوناي إيمري مدربًا للفريق في موسم 2011/2012، حيث لعب مع الفريق 30 مباراة سجل فيها ستة أهداف.

اخبار اليوم صفقات 4/6/2016: هل ينتقل سفيان فيغولي الي اشبيلية الاسباني

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *