الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الاهلى القادمة “الاهلي وزيسكو” دورى ابطال أفريقيا 2016، موعد مباراة الاهلى وزيسكو الزامبى والقنوات الناقلة

مباراة الاهلى القادمة
مباراة الاهلى القادمة

موعد مباراة الاهلى القادمة “الاهلي وزيسكو” دورى ابطال أفريقيا 2016، موعد مباراة الاهلى وزيسكو الزامبى والقنوات الناقلة حيث يستعد النادي الاهلي المصري للمباراة الاولي في دوري ابطال افريقيا 2016 دور المجموعات والتي يقع فيها الاهلى مع ثلاثة فرق اخري وهي زيسكو الزامبي والذي يلعب معه الاهلى المباراة الاولي فى زامبيا ومعه ايضا اسيك الايفواري والوداد المغربي .

يستعد الأهلي لمواجهة زيسكو الزامبي، في بداية مشواره بدور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام -18-19 يونيو القادم .

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، إنه يفاضل بين خطوط الطيران المختلفة لاختيار أفضلها وأنسبها خلال رحلة سفر الأهلي إلى زامبيا،موضحا أن هناك خطي طيران يصلان زامبيا أحدهما تابع لأثيوبيا والآخر لجنوب إفريقيا، مؤكداً على أنه سوف يتعرف أولاً على عدد ساعات الترانزيت وموعد انطلاق الرحلة من مطار القاهرة لتجنب مشقة الصيام أثناء السفر، خاصة وأن خط الطيران الجنوب إفريقى سوف يصل مباشرة إلى مدينة اندولا التي تستضيف المباراة أما الخطوط الأثيوبية فإنها تصل فقط إلى العاصمة لوساكا .

وممن ناحية أخرى، أجرى عبدالحفيظ إتصالاً بسفير مصر في زامبيا رجائي نصر، للإستفسار عن عدد ساعات الصيام في زامبيا، ليتمكن من وضع جدول التدريبات وفقاً لمواعيد الصيام وعدد ساعاته .

وحصل مسئولو السفارة المصرية في زامبيا حصلوا على شرائط لمباريات زيسكو سواء فى الدوري الزامبي أو في دوري الابطال، خاصة المباراة الأخيرة التى جمعت زيسكو بفريق الملعب المالى على الاستاد الجديد بمدينة اندولا الزامبية فى اياب دورى الـ16 وانتهت بفوز زيسكو 2/1 وصعد الى دور الثمانية لسابق فوزه ذهاباً بمالي 3/1 وسوف ترسل السفارة الشرائط حتى يتسنى للجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول دراستها وتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق الزامبي .

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *