أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

حلقة العاشرة مساء الاخيرة: حلقة احمد شوبير واحمد الطيب يوتيوب ضرب احمد الطيب المعلق فى حلقة وائل الابراشى الاخيرة ٢٩/٥/٢٠١٦

السبكى يسب وائل الابراشى فى برنامج العاشرة مساء

حلقة العاشرة مساء ٢٨-٥-٢٠١٦؛ قال احمد شوبير ان احمد الطيب توسط لديه لاجل قبولة في الاذاعة في امتحان التعليق؛ فيما رد احمد الطيب وقال ان هذا كذب، وانه قدمه للكابتن علي سعيد الكعبي في قناة ابو ظبي الرياضية وتسبب بعدها برحيل الكعبي .

وقد طالب احمد شوبير بمحاكمة احمد الطيب بسبب ايحائته وتعليقة في المباريات وذلك بسب تكراره لكلمة انقلاب وانه ينفذ اجندة قطرية لزرع فتنة بين الجماهير ، وبين جماهير الاهلي والزمالك .

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، صباح السبت الإعلاميين أحمد شوبير وأحمد الطيب، بسبب الخلاف الذي وقع بينهما في الفترة الأخيرة .

وقال شوبير أحمد الطيب متعصب وكل همه أنه يكره النادي الأهلي وجاي بشنطة من قطر فيها أجندات لصالح جماعة الإخوان الإرهابية وأطالب بمحاكمته فورًا لأنه ينفذ أجندة قطرية من خلال التعليق الرياضي ولا لبس فيه أنه عميل لقطر وأمير قطر مخصصله ميزانية ضخمة لذلك وهو مهتم بإشعال الفتنة بين الأندية المصرية وكمان أساء لزوجتي وعائلتي.

وتابع أسرتي عمرها ما طلب من الطيب أنها تشتغل في قطر وأسرتي تصرف على قطر وأهلها فهم أغنى منهم وأنا خرجت في مظاهرات أيام الإخوان لإسقاط مرسي و فيما ردّ الطيب أنت كداب فيما ردّ عليه شوبير منفعلًا أسكت يا قليل الأدب بدال ما أضربك وقام شوبير برش المياه عليه وتبادل الطرفان الاشتباك بالأيدي.

يوتيوب خناقة شوبير والطيب

حلقة وائل الابراشى كاملة يوتيوب 28-5-2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *