الرئيسية » رياضة » نتيجة مباراة مصر اليوم: نتيجة مباراة مصر ورواندا اليوم 22/5/2016 يلا كورة هدف مباراة مصر للشباب اليوم
اهداف منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر اليوم: نتيجة مباراة مصر ورواندا اليوم 22/5/2016 يلا كورة هدف مباراة مصر للشباب اليوم

كما تابع الجميع من الزوار والضيوف علي بوابة العين فوز المنتخب المصرى للشباب بهدف نظيف اليوم علي منتخب رواندا للشباب في مباراة الذهاب للتصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2017 في زامبيا حيث نجح المنتخب بالخروج بالفوز 1-0 ولكن لاعبي المنتخب في الدقائق الاخيرة كادوا ان يفرطوا في الفوز بسبب التهاون .

فاز المنتخب المصري للشباب مواليد 1997 على نظيره الرواندي خارج الأرض بنتيجة 1-0 خلال مباراة ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا 2017، ليضع قدما في الدور النهائي للتصفيات.

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل في القاهرة من أجل التأهل للدور الثالث النهائي والمؤهل لنهائيات أمم أفريقيا وسجل طاهر محمد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة خلفية وانطلق بالكرة ووضعها في الشباك .

وتقام مباراة العودة بالدور الثاني في يونيو القادم ويتأهل الفائز من مباراة مصر ورواندا لمواجهة المتأهل من الجابون وأنجولا في الدور الثالث من التصفيات .

وتقام مباراتي الذهاب والعودة بالدور الثالث في يوليو القادم، بينما ستكون البطولة في زامبيا 2017 ويتأهل عن طريقها ممثلي أفريقيا في كأس العالم للشباب .

هدف مباراة منتخب مصر للشباب اليوم 22-5-2016 – نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم 22-5-2016

المصدر : يلا كورة + متابعات بوابة العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *