أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

منتخب مصر يقرر استبعاد حسام غالى من تشكيلة منتخب مصر امام تنزانيا 4/6/2016

كوبر

منتخب مصر يقرر استبعاد حسام غالى من تشكيلة منتخب مصر امام تنزانيا 4/6/2016 حيث تمسك هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، باستبعاد حسام غالى لاعب الأهلى والمنتخب من قائمة الفراعنة أمام تنزانيا المحدد لها يوم 4 يونيو المقبل .

علم اليوم السابع أن كوبر يصر على موقفه باستبعاد اللاعب فى المباراة المقبلة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، وتهديد اللاعب بالكشف عن وقائع خطيرة فى المنتخب.

ومن المقرر أن يعقد هانى أبو ريدة المشرف على المنتخب جلسة مع جهاز المنتخب وحسام غالى لتصفية الأجواء خلال الساعات المقبلة، إلا أن كوبر يصر على استبعاد اللاعب أمام تنزانيا أيا كانت نتيجة الجلسة .

شدد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الإدارة تتنظر تقريرًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، بشأن أزمة حسام غالي مع الجهاز الفني للمنتخب المصري وشهدت الأونة الأخيرة أزمة بين حسام غالي، قائد الأهلي والمنتخب المصري، وجهاز المنتخب المصري بقيادة الأرجنتني هيكتور كوبر .

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج “السوبر”:” مجلس إدارة الأهلي يحرص على الحفاظ كرامة الأهلي ولاعبيه بشكل عام تابع سيد عبد الحفيظ سيقوم في الفترة المقبلة بتحقيق مع لاعبي الفريق بشأن معرفة مدى صحة إضطهادهم مع المنتخب .

واختتم نثق في حسام غالي كقائد للأهلي وللمنتخب كما نثق في قدرة هاني أبوريدة المشرف العام على المنتخب في حل أزمة اللاعب مع الجهاز الفني .

المصدر : مصرواي + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *