الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلى صفقات اليوم 18-5-2016 اخبار صفقات الاهلي الاربعاء 18 مايو 2016
الاهلى
الاهلى

اخبار الاهلى صفقات اليوم 18-5-2016 اخبار صفقات الاهلي الاربعاء 18 مايو 2016

اخبار الاهلى صفقات اليوم 18-5-2016 اخبار صفقات الاهلي الاربعاء 18 مايو 2016 .

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول برفض الإعلان عن أسماء اللاعبين الراحلين أو العائدين من الإعارة خلال الفترة الحالية .

وشدد عبد الحفيظ على أن الجهاز الفني للأهلي يرفض الإعلان عن أسماء الوافدين الجدد أو العائدين من الإعارة وكذلك الراحلين في الوقت الحالي وقال مدير الكرة بالأهلي: قد تحدث أية متغيرات في الفترة المقبلة بعد ان نقوم بالإعلان عن الأسماء وبالتالي سنضطر حينها للتراجع وإعلان موقف أخر .

وأضاف: قد نخرج للإعلان عن عودة لاعب ما من الإعارة وخلال الاسبوع القادم قد تحدث متغيرات تدفعنا للإبقاء عليه فى ناديه المعار اليه او التراجع عن عودته .

واختتم عبد الحفيظ: الإعلان عن أسماء المستغنى عنهم في الفترة الحالية سيضر الفريق فقد نضطر للجوء له في أي مباراة وسيكون في أدنى مستويات الروح المعنوية مما يؤثر بالسلب على الفريق .

اخبار الاهلى اليوم 18-5-2016 الراحلين عن الاهلى

باسم علي يقترب من الرحيل عن الأهلي اقترب باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

وقرر باسم علي الرحيل عن صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم ،في ظل استبعاده من المشاركة في المباريات تحت قيادة مارتن يول ويعد النادي الإسماعيلي هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب ، رغم وجود عروض من المقاولون العرب وسموحة وإنبي .

وكان باسم علي قد صرح في وقت سابق أنه لا يعترض على قرارت الجهاز الفني إلا أنه يحتاج إلى فرصة لإثبات قدراته ويعتمد مارتن يول على أحمد فتحي ومحمد هاني في الجهة اليمنى للفريق خلال الموسم الحالي .

اخبار الاهلى صفقات اخر اخبار صفقة محمود دونجا لاعب مصر المقاصة

4 مليون جنيه +إعارة لاعب من الأهلي لضم دونجا المقاصة يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل خطف اللاعب محمود دونجا نجم خط وسط نادي مصر للمقاصة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ويجهز مسئولو الأهلي عرضاً جديداً من أجل تقديمه للفريق الفيومي من أجل الظفر بخدمات دينامو خط الوسط الجديد محمود دونجا عقب نهاية الموسم وينوي الأحمر تقديم 4 مليون جنيه بالإضافة لإعارة أحد اللاعبين ، إلى المقاصة من أجل الظفر بخدمات دونجا .

ويرغب متصدر الدوري في حسم صفقة اللاعب وقتل أحلام الغريم التقليدي الزمالك في الحصول على خدماته وتحويل وجهته من الجزيرة إلى ميت عقبة جدير بالذكر أن المقاصة قد طلب الحصول على 7 مليون جنيه لبيع اللاعب للأهلي .

المصدر : وكالات + متابعات بوابة العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *