الرئيسية » رياضة » اخبار الصفقات اليوم.. اخبار الاهلى والزمالك اليوم 17-5-2016 اخبار صفقات الاهلى يلا كورة اخبار صفقات الزمالك 2016
الاهلي والزمالك

اخبار الصفقات اليوم.. اخبار الاهلى والزمالك اليوم 17-5-2016 اخبار صفقات الاهلى يلا كورة اخبار صفقات الزمالك 2016

اخبار الصفقات اليوم.. اخبار الاهلى والزمالك اليوم 17-5-2016 اخبار صفقات الاهلى يلا كورة اخبار صفقات الزمالك 2016 .

يلا كورة اخبار صفقات الاهلى اليوم مايو 2016 حقيقة تعاقد الاهلى مع محمد ناصف انبى

كشف محمد ناصف الظهير الأيسر بفريق انبي موقفه من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى الأنباء التي ترددت حول توقيعه على عقود انضمام للنادي الأهلي .

وكانت أنباء قد كشفت عن رغبة نادي الزمالك في الظفر بخدمات ناصف خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الجبهة اليسرى وقال ناصف في تصريحات أنه يرحب بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك حال تقدم الأبيض بعرض رسمي لاسيما وأنه يريد خوض تجربة جديدة .

وأضاف اللاعب مازال في عقدي موسمين بخلاف الموسم الجاري ، وما يتردد عن توقيعي للنادي الأهلي هو أمر غير صحيح بالمرة ، ويسعى الزمالك لإبرام العديد من الصفقات لتقوية الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد .

يلا كورة اخبار الزمالك الان حقيقة تعاقد الزمالك مع جيان

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ما تردد بشأن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم الغاني اسامواه جيان للتعاقد معه الموسم المقبل .

ويتواجد جيان أحد نجوم منتخب غانا في السنوات الأخيرة في الدوري الصيني حيث يلعب لنادي شنغاهاي، وسبق وأن ارتدى قميص العين الاماراتي وسندرلاند الانجليزي وأشار منصور في تصريحات ابرزها مراسل لم ندخل في اي مفاوضات من أجل التعاقد مع جيان أو المغربي مراد باتنة للتعاقد معهما الصيف المقبل .

وتابع منصور لا اساس من الصحة عن وجود عرض من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي للتعاقد مع مهاجم الفريق محمد سالم واختتم تصريحاته قائلا “الزمالك حسم التعاقد بشكل رسمي مع الثنائي صلاح ريكو لاعب الشرطة وعمرو طارق مدافع ريال بيتيس .

يلا كورة اخبار صفقات الزمالك اليوم 17 مايو 2016 محمد حلمي: الحديث عن رحيل شيكابالا هدفه هدم الزمالك

أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك بأن الحديث عن رحيل شيكابالا من الفريق الأبيض هدفه هدم الزمالك وقال محمد حلمي في تصريحات الحديث في الوقت الحالي عن رحيل شيكابالا أو أي لاعب آخر هدفه هدم الزمالك .

وتابع: “يمكنني أن أؤكد بأن لاعبو الزمالك لم يجدوا الإهتمام بهم طوال المواسم السابقة فهم علي كفاءة عالية وأقول لمن يطالب برحيل بعض اللاعبين انتظروا لنهاية الموسم فمن الوارد أن تتراجعوا عن مطالبكم .

وأشاد محمد حلمي برئيس النادي مرتضي منصور قائلاً يساند الجهاز الفني والفني وينظر دائماً لمصلحة الزمالك وسأسعي بكل ما لدي لمواصلة الإنتصارات وتقديم كرة جميلة تسعد جماهير النادي .

المصدر : يلاكورة + متابعات بوابة العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *