أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

انفوجرافيك: تشكيلة الاهلي امام الانتاج الحربي 17/5/2016 وهل ستكون نفس تشكيلة اسوان ؟

تشكيلة الاهلي امام الانتاج الحربي 17 مايو 2016
تشكيلة الاهلي امام الانتاج الحربي 17 مايو 2016

تقدم لكم بوابة العين؛ اليوم توقعات تشكيل الاهلي امام الانتاج الحربي يوم 17/5/2016 حيث ستكون المباراة في ملعب برج العرب، وسيسعي الاهلى فيها الى مواصلة الاقتراب الي لقب الدورى بعد الفوز الاخير على اسوان برباعية, بعد اخفاق امام وادى دجلة بهدف دون رد .

المدرب الهولندي مارتن يول سوف يحاول الاعتماد علي نفس تشكيل المباراة السابقة امام اسوان مع غياب وحيد وهو احمد حجازي الذي اصيب ويمتلك مارتن يول سعد سمير او محمد نجيب للمشاركة في المباراة، حيث لعب بنفس التكتيك الذي يلعب يبني عليه تشكيله وهو 4-2-3-1، وهو يجيد لعب هذه الطريقة لما لدية من عناصر جيدة علي الاطراف تستطيع تنفيذ الخطة بنجاح .

تشكيلة الاهلي امام الانتاج الحربي غدا الثلاثاء 17 مايو 2016 سيكون عبارة عن نفس تشكيل المباراة السابقة امام اسوان وهو كل من حارس المرمي شريف اكرامي وامامه قلبي دفاع رامي ربيعة وسعد سمير وفي الجبهة اليمني احمد فتحي وفي الجبهة اليسري صبري رحيل، اما في خط الوسط يتواجد كل من قائد الفريق حسام غالي والمسمار حسام عاشور .

كما يوجد مثلث قاعدة عبدالله السعيد الذي يقوم بدور صانع الالعاب، فيما يوجد في رمضان صبحي علي اليمين ومؤمن زكريا علي اليسار وماليك ايفونا كمهاجم صريح .

انفوجرافيك: تشكيل الاهلى امام الانتاج الحربى 17-5-2016 وتم استبعاد احمد حجازي للاصابة والدفع ب “سعد سمير” :

تشكيل الاهلى امام الانتاج الحربى 17-5-2016
تشكيل الاهلى امام الانتاج الحربى 17-5-2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *