الرئيسية | رياضة

اخبار الهلال السوداني.. اخبار الهلال السوداني اليوم 10-5-2016 كووورة اخر اخبار الهلال السوداني اليوم فى الصحف متابعة اخبار الهلال السوداني العاجله يلا كورة

اخبار الهلال السوداني اليوم
اخبار الهلال السوداني اليوم

اخبار الهلال السوداني اليوم 10 مايو 2016، حيث ننقل لكم اخر اخبار الهلال السوداني اليوم 10-5-2016 من جميع الصحف المصرية والمواقع الرياضية مثل يلاكورة وفى الجول والراكوبة، حيث ننقل لكم ما هى اخر صفقات الهلال السوداني 2016 وماذا كتبت الصحافة عن الهلال السوداني فى اعداد اليوم الثلاثاء 10/5/2016 .

◄ بشه يطلق مبادرة لدعم أطفال السرطان
زار نجم الهلال والمنتخب الوطني محمد احمد بشير بشه أمس الإتحاد الوطني للشباب السوداني، فى إطار تواصله مع عدد من شباب السودان لدعم اطفال السرطان، وفاقدي السند “الابوين” ليؤكد أن الرياضة لها إسهام فى القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة ، وأعلن بشه عن مبادرة لقيام عمل “خيري” مشترك مع الاتحاد الوطني كواجهة لشباب السودان .

وقد لفت بشه إلى أن هنالك عدد من اللاعبين الدوليين فى كل من قطر والسعودية والإمارات ومصر سيزورون السودان لقيام مباراة لدعم هذه المبادرة ، وحث الشباب للقيام بدورهم تجاه مجتمعاتهم ، شاكراً دور الإتحاد الطليعي فى المبادرات الوطنية .

◄ الغربال يغيب عن التدريبات لمدة عشرة أيام بسبب العضلة الخلفية
تقرر أن يغيب الوطني “محمد عبد الرحمن” مهاجم فريق الكره الاول بنادي الهلال، عن صفوف الفريق لمدة عشرة أيام ، وذلك بأمر الإصابة التى تعرض لها اللاعب مؤخراً ؛ وقامت الوحدة الطبية بالنادي ممثلة في الدكتور إبراهيم حسن، والدكتور مهند، بإخضاع اللاعب لموجات صوتية، حيث أكدت غيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام، على أن يعاود عقب ذلك تدريبات التأهيل تأهباً للعودة للتدريبات الجماعية .

◄ بلاتشي يرفع تقريره خلال 72 ساعة للمجلس
سيرفع المدرب الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال تقريره بشأن الرباعي الأجنبي خلال 72 ساعة القادمة وذلك عقب الوقوف على امكانيات الرباعي البدنية والفنية فى التحضيرات التي تجري هذه الايام خلف الابواب المقفولة من وسائل الاعلام والجماهير لمزيد من التركيز بالنسبة للمدرب واللاعبين ؛ يذكر ان الروماني قد طالب باستبعاد الثلاثي الأجنبي الذي خاض فى وقت سابق اختبارات مع نادى الهلال بحجة مستوياتهم لا تعتبر إيجابية مقارنة بقدرات اللاعبين المحليين بصفوف الهلال .

◄ ماكسيم سعيد بمفاوضة الازرق مع هيرفي
ابدى الكاميروني لويك ماكسيم حامي عرين الهلال، سعادته الكبيرة بالاخبار التي اكدت خوض مواطنه “هيرفي تشامي” الذي يلعب في الدوري التركي للاختبارات مع الفرقة الزرقاء خلال الفترة القادمة لقيده في كشوفات الهلال في حال نجح في تجاوز الاختبار ، وقال ماكسيم ان هيرفي لاعب متميز للغاية وسيفيد الهلال كثيراً اذا نجح فى الاختبارات .

◄ الهلال يستهل التسحيلات بالصفقات المحلية
يدخل الهلال التسجيلات التكميلية التي ستنطلق غداً الاربعاء بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم 2 بالصفقات المحلية التى نجح فى حسمها منذ وقت مبكر ليقوم بتقييدها بصورة رسمية وكاملة فى اول وثانى ايام التسجيلات ؛ اما تسجيلات المحترفين فان الهلال يقوم بتأجيل حسمها حتى يتسلم التقرير الفني النهائي من قبل المدير الفني للفريق أيلي بلاتشي بخصوص اللاعبين الذين تجتازوا الاختبارات الفنية والبدنية .

◄ هيثم يغادر للامارات ويخضع لكورسات تدريبية
غادر مساء امس الكابتن هيثم مصطفى المدير الفني لفريق شباب الهلال متوجهاً إلى الامارات التي سيخضع فيها لكورس الرخصة (سي) الآسيوية تأهباً لنيلها خاصة وان الكابتن يتمتع بطموحات كبيرة وكان هيثم مصطفى قد تابع الشوط الاول من مواجهة فريق شباب الهلال امام نجوم ابوسعد قبل ان يتوجه للمطار فى رحلة تستغرق اسبوع .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *