الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلى اليوم.. اخبار الاهلى فى الصحف اليوم 11-5-2016 يوروسبورت اخبار صفقات الاهلى 2016 يلاكورة اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 11-5-2016
النادى الاهلى
الاهلى المصرى

اخبار الاهلى اليوم.. اخبار الاهلى فى الصحف اليوم 11-5-2016 يوروسبورت اخبار صفقات الاهلى 2016 يلاكورة اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 11-5-2016

اخبار الاهلى اليوم 11 مايو 2016، حيث ننقل لكم اخر اخبار الاهلى اليوم 11-5-2016 من جميع الصحف المصرية والمواقع الرياضية مثل يلاكورة وفى الجول واليوم السابع، حيث ننقل لكم ما هى اخر صفقات الاهلى 2016 وماذا كتبت الصحافة عن الاهلى فى اعداد اليوم الاربعاء 11/5/2016 .

الأهرام
الأهلى يفقد جهود الثنائى رمضان صبحى وأحمد حمدى أمام روما

يعقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى العديد من الجلسات مع عبدالعزيز عبدالشافى زيزو مدير قطاع الكرة لوضع الخطوط الخريطة لقائمة الموسم المقبل والإحتياجات الفنية لأبناء الرداء الاحمر والمراكز التى يريد المدرب دعمها.

وكشفت مصادر خاصة أنه بالرغم مما يتردد طوال الفترة الماضية حول رغبة الأهلى فى التعاقد مع لاعبين إلا أن المدرب الهولندى لم يقتنع بأى لاعب محلى حتى الأن سوى فى منافسه التقليدى الزمالك والذى لن يستطيع إستقدام أى لاعب منه بطبيعة الحال وقالت المصادر ان مارتن يول يرى أن الدورى المصرى لم يفرز العناصر الاقوى من الموجودة فى فريقه بالإضافة الى أنه فى الأساس ليس فى حاجه الا سوى 3 او 4 عناصر فقط .

وأضافت المصادر ان المدير الفنى يرغب فى دعم مركز حراسة المرمى ويبحث عن ظهير أيسر بالإضافة للاعب وسط إرتكاز ومهاجم أخر اجنبى حال رحيل جون انطوى او ايفونا وهو ما نقله صراحة لرئيس النادى محمود طاهر خلال الجلسة التى جمعتهم فى الفترة الأخيرة وأبدى خلالها المدرب تمسكه بكل لاعبيه الحاليين وعدم التفريط فيهم باستثناء حارس مرمى واحد حال التعاقد مع اخر لمنح الفرصة للصاعد احمد ربيع الشيخ لاكتساب الخبرات.

كما طالب المدرب بمنح فرصة لتقييم المعارين بشكل جيد خاصة الثنائى محمد رزق وكريم نيدفيد كونه يحتاج للاعب إرتكاز وربما سيعيد الثنائى أو أحدهما وابدى المدير الفنى حزنه الشديد لضيق الوقت ما بين الموسم الجارى والمقبل لرغبته فى إقامه معسكر مغلق خارجى يضع فيه برنامج جديد للاعبيه .

وفى الإتجاه نفسه يعود الفريق الى التدريبات من جديد فى الرابعة من عصر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان بعد غد الخميس ضمن فعاليات المرحلة الثامنة والعشرين من منافسات مسابقة الدورى وكان الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه أمس تجنباً للإجهاد فى ظل ضغط المباريات وعقب العودة من الإسكندرية بعدما خاض الفريق معسكراً مغلقاً تخلله مباراتى حرس الحدود ووادى دجلة فى الدوري.

ويعود شريف إكرامى حارس المرمى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعدما غاب عن مران المجموعة الأساسية لخضوعه لجراحة فى اللثة كما يشهد مران اليوم حضور لاعب الوسط وصانع الإلعاب احمد الشيخ للفحص الطبي وقال خالد محمود مدير الجهاز الطبى إن الفحص يهدف للاطمئنان على اللاعب بعد إصابته بنزلة برد حادة خلال معسكر الفريق بالإسكندرية أدت إلى إرتفاع حرارته وأضاف أن الشيخ يستجيب للعلاج بعد تلقيه الجرعات اللازمة من المضادات الحيوية وسوف ينتظم فى التدريبات.

وأوضح أنه سوف يجرى فحوصات طبية وتحليل دم شامل للاعبين نهاية الاسبوع المقبل بهدف إعداد ملف طبى شامل لكل اللاعبين قبل نهاية الشهر المقبل لتقديمه للكاف قبل مشاركة الفريق فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وتابع أن إجراء الفحوصات الطبية وتحاليل الدم يعد إجراء الزاميا على كل الفرق المشاركة فى دور المجموعات وفق نظام المحترفين ويهدف إلى الوقاية الشاملة وحماية اللاعبين المشاركين فى البطولة.

من جانبه اكد سيد عبدالحفيظ أن ثلاثى الفريق عماد متعب وسعد سمير ورامى ربيعة سوف يحصلون على أجازات من المران الجماعى بعد استئذان الجهاز الفنى وفقاً لجدول امتحانات نهاية العام حيث يرتبط الثلاثى بإتمام دراستهم الجامعية وقال أن الأهلى يسعى بالتأكيد للحفاظ على مستقبلهم الدراسى وسوف يمنحهم الأجازات اللازمة أسوة بما حدث مع صالح جمعة عندما سمح له الجهاز الفنى بمغادرة معسكر الفريق بالأسكندرية قبل مباراة وادى دجلة لإرتباطه بامتحانات الجامعة.

وأبدى عبدالحفيظ غضبه الشديد مما يتردد عن رفض الأهلى الموافقة على إنضمام رمضان صبحى للمنتخبات الوطنية وأضاف أن هذا الامر غير صحيح ولا يمكن للأهلى العمل بهذا الشكل فنحن فريق يدرك قيمة انضمام لاعبيه للمنتخبات الوطنية ولا نعترض نهائيا على تلك الإختيارات ومن حق إتحاد الكرة تحديد أى وقت يريد فيه ولا تعارض لذلك مع أى مباريات لنا حتى وإن كانت مواجهة كبيرة بحجم روما فتمثيل المنتخب المصرى شرف لنا ولأى لاعب فى مصر.

وقال أنه يناشد اتحاد الكرة الحفاظ على موهبة رمضان صبحى وعدم استهلاكه بهذا الشكل فى اللعب للمنتخبات الوطنية الشباب والأول والاوليمبي بالإضافة لمشاركته مع الأهلى فى المسابقات الثلاث الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا وأضاف ان رمضان موهبة صاعدة ويجب على اتحاد الكرة التنسيق مع الأهلى للحفاظ عليه وتحديد والمنتخب الذى ينضم اليه حتى يخدم الكرة المصرية لاطول فترة ممكنة.

وكان إدارة النادى قد تلقت خطاب رسمى من الجبلاية يخطرهم بإستدعاء رمضان صبحى واحمد حمدى لمنتخب مصر للشباب مواليد 1997 بدءاً من يوم 17 مايو وحتى مواجهة أوغندا 21 مايو الجارى وبالتالى لن يلحقا بمواجهة روما الودية المقرر لها 20 مايو الجارى باستاد هزاع بن زايد فى العين الإماراتية.

الجمهورية
اصطدام جديد مع اتحاد الكرة الأهلي يطالب الجبلاية .. بصيانة صبحي

علمت الجمهورية ان الأهلي سيطالب الجبلاية بتحديد منتخب واحد يلعب له رمضان صبحي من المشاركة مع منتخبين الشباب والأول بجانب مشاركته مع الأهلي في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال افريقيا وهو ما يمثل عبئا علي اللاعب لاسيما وانه لم يتجاوز التاسعة عشرة من عمره وهو ما ينذر بخطر حقيقي علي موهبة اللاعب نظرا لاستهلاكه بدنيا بشكل يفوق سنه وطاقته.

كما علمت الجمهورية انه في حالة عدم التوصل الي اتفاق مع الجبلاية بشأن تخفيف الضغوط الواقعة اللاعب والاستقرار علي منتخب واحد يلعب له. سيلجأ النادي الي الاتحاد الدولي للعبة فيفا للفصل في هذا الأمر خاصة وان رمضان من المواهب النادرة التي يجب الحفاظ عليها لخدمة مستقبل الكرة المصرية وليس الأهلي فقط.

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي ضرورة الحفاظ علي وعدم استهلاكه. وقال انه من غير المعقول ان يلعب رمضان أو غيره من اللاعبين كل هذا العدد من المباريات ويتعرض لكم كبير من الضغوط البدنية والعصبية وعمره لم يتجاوز 19 عاما.. وأوضح ان رمضان موهبة صاعدة وانه علي الجبلاية التنسيق مع الأهلي للحفاظ عليه وتحديد المنتخب الذي ينضم اليه حتي يخدم الكرة المصرية لأطول فترة ممكنة.. وشدد علي أن الأهلي سيظل داعما لجميع المنتخبات الوطنية في كل الأعمار السنية ولن يمانع في ضم لاعبيه لكنه يطالب بالتنسيق وحماية موهبة اللاعب لأجل المصلحة العامة.

تجدر الاشارة الي أن اللاعب قد يغيب عن صفوف الأهلي في مباراة روما الودية المقررة يوم 20 مايو الحالي في الامارات نظرا لارتباطه بمباراة مع منتخب الشباب.

من ناحية أخري. كلف المهندس محمود طاهر رئيس النادي الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الادارة بمراجعة عقد الرعاية كاملا بعدما كشف مهند خلال اجتماع مجلس الادارة الأخير حصول الشركة الراعية علي بعض الامتيازات ليست من حقها وهو الأمر الذي لم تنتبه اليه لجنة التسويق المسئولة عن تحرير العقد وتنفيذه.

اضطر رئيس النادي الي تكليف مهند بتلك المهمة للحفاظ علي حقوق النادي. وأجري الأخير عدة اتصالات بمسئولي الشركة الراعية وطلب عقد اجتماع عاجل خلال الساعات القليلة القادمة لانهاء تلك الأزمة والبدء في تسويق الحقوق الجديدة للنادي.

علي جانب آخر. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين تجنبا للاجهاد في ظل ضغط المباريات وعقب العودة من الاسكندرية بعدما خاض الفريق معسكرا مغلقا تخللته مباراتا حرس الحدود ووادي دجلة في الدوري.

غياب متعب وسمير وربيعة بسبب الامتحانات

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان ثلاثي الفريق عماد متعب وسعد الدين سمير ورامي ربيعة سيحصلون علي اجازات من المران الجماعي بعد استئذان الجهاز الفني وفقا لجدول امتحانات انهاية العامة حيث يرتبط الثلاثي بإتمام دراستهم الجامعية.

حراس الأهلي تحت المنظار

قرر طارق سليمان مدرس حراس المرمي بالأهلي وضع برنامج تدريبي خاص للثلاثي شريف اكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض بالاتفاق مع الهولندي مارتن بول المدير الفني.

أضاف ان البرنامج سيدأ اليوم الثلاثاء في ختام الاستعدادات لمواجهة أسوان المحدد لها بعد غد الخميس.. وشدد سليمان علي أن ضغط المباريات المستمر يدفعه للنظر دائما للأمام.. وقال انه لا مجال للحديث عن المباريات الماضية وانه علي الجميع العمل سرعة تدارك النتيجة الأخيرة أمام وادي دجلة للحفاظ علي صدارة الدوري.. وقال ان حراس الأهلي الثلاثة جاهزون للمشاركة في أي وقت.

فحص لاعب الأهلي بتعليمات الكاف

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه سيجري فحوصا طبية وتحليل دم شامل للاعبين نهاية الأسبوع المقبل.. وأضاف ان الجهاز الطبي بصدد اعداد ملف طبي شامل لكل اللاعبين قبل نهاية الشهر المقبل لتقديمه للكاف قبل مشاركة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

أوضح ان اجراء الفحوص الطبية وتحاليل الدم يعد اجراء الزامياً علي كل الفرق المشاركة في دور المجموعات وفق نظام المحترفين ويهدف الي الوقاية الشاملة وحماية اللاعبين المشاركين في البطولة.. وقال ان الفحوص ستتم بشكل دفعات بالتنسيق مع الجهاز الفني.

الأخبار
رمضان صبحي .. صداع جديد بين الأهلي والجبلاية عبد الحفيظ يطالب الاتحاد بتحديد منتخب واحد للاعب .. ومهند يقدم مشروعات المائة مليون جنيه

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتحاد الكرة بحماية موهبة رمضان صبحي لاعب الأهلي وعدم التحامل عليه في هذه المرحلة خاصة باللعب مع منتخب الشباب والاول والاوليمبي بالاضافة لمشاركته مع الأهلي في ثلاث بطولات رسمية « دوري وكأس وبطولة أفريقيا « وهو امر لا يتحمله اللاعب في هذه المرحلة من عمره الذي لا يتجاوز الـ 19 عاما.وناشد مدير الكرة مجلس ادارة اتحاد الكرة بضرورة الاجتماع مع الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وتحديد منتخب واحد يلعب له رمضان صبحي للحفاظ علي موهبته وامكانية الاستفادة منه بقوة في أي منتخب.. وشدد عبد الحفيظ علي دعم الأهلي المستمر لكافة المنتخبات الوطنية في كافة المراحل المختلفة ولكنه يرغب في الحفاظ علي اللاعب الذي لا يتحمل المشاركة في هذه البطولات مع الثلاث منتخبات ومع الأهلي في البطولات المختلفة.. وأوضح ان رمضان موهبة صاعدة وأن علي اتحاد الكرة التنسيق مع الأهلي للحفاظ عليه وتحديد المنتخب الذي ينضم اليه حتي يخدم الكرة المصرية لاطول فترة ممكنة.

علي جانب أخر تقدم د. مهند مجدي عضو مجلس الادارة بمذكرة للمهندس محمود طاهر رئيس النادي تتضمن العديد من المشروعات التسويقيه التي من المتوقع ان تحقق عائدا ماليا للاهلي يتجاوز المائه مليون جنيه سنويا وهو الامر الذي لاقي ارتياحا لدي رئيس النادي.

وفي ضوء ذلك طلب رئيس النادي من مهند مجدي الاجتماع بالشركة الراعيه ووضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الحقوق التي حصلت عليها الشركة دون وجه حق , خصوصا وان تلك الحقوق لا تزال مملوكه للنادي وفقا لبنود العقد ومن بينها خدمة الرسائل بالاضافة إلي خدمات الفيديو التي تنقلها الشركة دون الحصول علي حق بثها.. ومن المنتظر ان يترأس مهند مجدي اجتماعا يضم وفد الشركة الراعيه وادارة التسويق بالنادي للانتهاء من هذا الموضوع والعرض علي مجلس الادارة في اجتماعه القادم.

من ناحية أخري يعود الفريق لتدريباته في الرابعة عصر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان بعد غد في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري بعد الراحة التي حصل عليها امس تجنباً للإجهاد في ظل ضغط المباريات وعقب العودة من الأسكندرية بعدما خاض الفريق معسكراً مغلقاً تخلله مباراتا حرس الحدود ووادي دجلة في الدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ أن ثلاثي الفريق عماد متعب وسعد سمير ورامي ربيعة سوف يحصلون علي أجازات من المران الجماعي بعد إستئذان الجهاز الفني وفقاً لجدول إمتحانات نهاية العام حيث يرتبط الثلاثي بإتمام دراستهم الجامعية وقال أن الأهلي يسعي بالتأكيد للحفاظ علي مستقبلهم الدراسي وسوف يمنحهم الأجازات اللازمة أسوة بما حدث مع صالح جمعة عندما سمح له الجهاز الفني بمغادرة معسكر الفريق بالأسكندرية قبل مباراة وادي دجلة لإرتباطه بامتحانات الجامعة.

المصري اليوم
الأهلى يتراجع ويوافق على انضمام «صبحى» لمنتخب الشباب

انتهت الأزمة بين النادى الأهلى ومسؤولى اتحاد الكرة بخصوص لاعب وسط الفريق الشاب رمضان صبحى بعدما تراجع النادى عن تمسكه بسفر اللاعب مع بعثة الفريق إلى دبى ووافق على تركه لمنتخب الشباب استعداداً لمواجهة نظيره الأوغندى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وتسلم اتحاد الكرة أمس خطاباً رسمياً من النادى يبلغه فيه بانضمام اللاعبين لمعسكر منتخب الشباب عقب مباراة الإنتاج الحربى فى بطولة الدورى المقررة فى السابع عشر من الشهر الجارى.

ويلاقى الأهلى روما ودياً فى العشرين من الشهر الجارى على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقال أحمد مجاهد المشرف على منتخب الشباب لـ«المصرى اليوم»: «من غير المعقول أن يترك اللاعب المنتخب من أجل مباراة ودية ولو حدث شىء يقولون اتحاد كرة فاشل وأشكر النادى الأهلى على إعلائه مصلحة مصر وتركه اللاعب».

كانت حالة من الغضب قد سيطرت على مسؤولى اتحاد الكرة بعدما وجدوا اسم اللاعب فى الطلب الذى تقدم به الأهلى لوزارة الرياضة للحصول على القرار الوزارى الخاص بالسفر فضلاً عن طلب مسؤولى النادى وفى مقدمتهم عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكثر من مرة ترك اللاعب ليسافر مع الفريق.

من جهته طالب سيد عبدالحفيظ مسؤولى الجبلاية بضرورة الحفاظ على رمضان صبحى وعدم استهلاكه بين ٣ منتخبات وطنية بخلاف مشاركته مع الأهلى فى ثلاث مسابقات رسمية هى الدورى والكأس المحليتان ودورى أبطال أفريقيا. وقال عبدالحفيظ: «من غير المعقول أن يلعب رمضان كل هذا العدد من المباريات ويتعرض لكم كبير من الضغوط البدنية والعصبية وعمره لم يتجاوز الـ١٩ عاماً» وقال: لن نرفض انضمامه ولا نستطيع أن نمنعه من اللعب للمنتخب.

وأوضح أن رمضان موهبة صاعدة وأن على اتحاد الكرة التنسيق مع الأهلى للحفاظ عليه وتحديد المنتخب الذى ينضم إليه حتى يخدم الكرة المصرية لأطول فترة ممكنة. وشدد على أن «الأهلى سيظل داعماً لجميع المنتخبات الوطنية فى كل الأعمار السنية ولن يمانع فى ضم لاعبيه لكنه يطالب بالتنسيق وحماية موهبة اللاعب لأجل المصلحة العامة».

فى شأن متصل يستأنف الفريق عصر اليوم تدريباته استعداداً لمباراة أسوان فى الجولة ٢٨ لبطولة الدورى والمقررة الخميس وذلك بعد الراحة التى حصل عليها أمس لتجنب إرهاق اللاعبين فى ظل ضغط المباريات وعقب العودة من الإسكندرية بعدما خاض الفريق معسكراً مغلقاً تخللته مباراتا حرس الحدود ووادى دجلة فى الدورى. فيما وافق الجهاز الفنى على منح الثلاثى عماد متعب وسعد سمير ورامى ربيعة إجازة من المران الجماعى وفقاً لجدول امتحانات نهاية العام حيث يرتبط الثلاثى بإتمام دراستهم الجامعية.

كما قرر طارق سليمان مدرب حراس المرمى وضع برنامج تدريبى خاص لشريف إكرامى بدءاً من اليوم لتجهيزه ورفض سليمان التعليق على مباراة دجلة مشيراً إلى أن ضغط المباريات المستمر يدفعه للنظر إلى الأمام دائماً.

ويعود إكرامى للتدريبات بعدما غاب عن مران المجموعة الأساسية أمس الأول لخضوعه لجراحة فى اللثة.

وكان الحارس قد تعرض لانتقادات حادة بسبب هدف وادى دجلة الذى يتحمل جزءاً كبيراً من مسؤوليته. من ناحية أخرى يخضع أحمد الشيخ لاختبار طبى اليوم لحسم موقفه من المشاركة أمام أسوان حيث عانى اللاعب من نزلة برد قوية أبعدته عن المباراة الأخيرة. فى شأن مختلف تلقى النادى طلباً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لتسليم الملف الطبى لكل لاعب قبل انطلاق دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال.

المصدر : موقع جماهير الاهلى + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *