أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار النادى الاهلى.. اخبار الاهلى الان يوميا 10 / 5 / 2016 يالاكورة مهرجان الاهلى 2016 اخبار الاهلى فى الصحف 10 مايو، مهرجان الاهلى الجديد زنطور مزنطر

اخبار الاهلى
الاهلي

اخبار الاهلى الان يوميا 10-5-2016، حيث ننقل لكم جميع اخبار النادى الاهلى من جميع الانحاء، ومتابعة صفقات الاهلى 2016 ، وايضا متابعة المباريات القادمة له وجميع التصريحات الخاصة بالفريق، وكل ما يخص مشجعي الاهلى ليتعرفوا على الجديد داخل ناديهم، حيث ننقل لكم اليوم اخبار الاهلى فى الصحف 10 مايو 2016 وماذا قالت عن الفريق، وعن التحضير للمباريات القادمة .

قال الهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال في الأهلي إن ارتفاع اللياقة البدنية للاعبي الأهلي يعود لعدة عوامل، شرحها في تصريحات للصحفيين .

واستهل ليندمان الشرح أول شق هو الشق التدريبي مرتبط بتقوية العضلات ، وأضاف أما الشق الثاني هو علمي متعلق بالقياسات الخاصة بالعضلات بالإضافة للتغذية السليمة وزيادة نسبة السوائل في الجسم من أجل مساعدة اللاعب على إكمال المباراة بنفس القوة .

وشدد التغذية السليمة وارتفاع نسبة السوائل في الجسم من العوامل المهمة التي تعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين وتساعد العضلة على تحمل مجهود مباراة بالكامل المخزون البدني يبدأ فى الانخفاض نتيجة للسرعات وارتفاع معدلات الجري والذي يعوض هذا المخزون نسبة السوائل فى الجسم والغذاء المناسب بالإضافة للعوامل الأخرى المرتبطة بتقوية العضلات وزيادة قدرتها على التحمل حتى يستطيع اللاعب تكملة المباراة بنفس القوة .

وواصل أعتمد في تدريباتي على التمرين في الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وزيادة قدرتها على التحمل بالإضافة لحصص تدريبية خاصة من أجل تنشيط العضلات ومساعدة وصول الدم لها بالكثافة المطلوبة حتى تتحمل المجهود البدني وتقاوم الإصابات .

وأوضح هناك شق أخر يعتمد على القياسات العلمية من خلال أجهزة قياس نبضات القلب واتساع الرئتين وسرعة إستجابة الإشارات العضلية للمخ.. هذا الجانب مهم جدا لتحديد الجرعات التدريبية لكل مجموعة من اللاعبين .

كما كشف ليندمان عن أسرع لاعبي الأهلي حيث قال إيفونا هو أسرع لاعب في الفريق دوري فقط هو تطوير سرعات اللاعبين وليس زيادتها ، وأتم عملي في الأساس يتمحور حول تحمل العضلات للمجهود حتى ترتفع اللياقة البدنية للاعبين ويتجنبوا الإصابات .

اخبار الاهلى فى الصحف 10-5-2016

المصري اليوم
«يول» يحمّل رمضان صبحى مسؤولية أول خسارة له

حمل مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، مسؤولية الخسارة من وادى دجلة، ١/ صفر، لرمضان صبحى، بسبب عدم التزامه بالتعليمات الخططية التى أوكلها له قبل المباراة ، وشدد يول فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، على أن اللاعب عاب عليه الأنانية، والاحتفاظ أكثر من اللازم بالكرة، وعدم قدرته على تشكيل خطورة على مرمى المنافس مثلما كان فى المباريات السابقة .

وأضاف يول أن الفريق تعرض لخسارة غريبة لم يتوقعها، بعدما تسابق اللاعبون فى إهدار العديد من الفرص السهلة التى لاحت لهم خلال المباراة بغرابة شديدة، خيبت آمال جماهيرهم التى كانت تمنى أنفسها الاستمرار فى الحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك أقرب المنافسين ، وأبدى المدير الفنى رضاه عن أداء لاعبيه، رغم الخسارة وظهور معظم اللاعبين بشكل متميز خلال المباراة، وأكد أنه كان بمقدورهم إنهاء المباراة فائزين بهدفين على الأقل .

وقال المدير الفنى: رغم الخسارة أمام دجلة، وتضييق الفارق إلى ثمانى نقاط، إلا أنه لا يزال متمسكاً بأن تكون «المخدة»، تحت رأسه قبل مباراتى الزمالك والإسماعيلى، وتحقيق الفوز فى ثلاث مباريات مقبلة، قبل تلك المواجهتين ، فى السياق ذاته، قرر يول توقيع عقوبات مالية على جميع اللاعبين، بعد الخسارة من وادى دجلة، حسبما تنص اللائحة، فضلاً عن تجميد المستحقات لحين استعادة ذاكرة الانتصارات .

من ناحية أخرى، تحفظ عصام الحضرى، حارس وادى دجلة، على تصرفات رمضان صبحى، تجاهه خلال الشوط الأول من المباراة، فضلاً عن عدم مصافحته عقب نهاية الشوط الأول، رغم توجهه إليه فى محاولة لمعاتبته على تفوهه ببعض الكلمات تجاهه عقب تصديه لانفراده .

الأهرام
المدير الفنى للأهلى ينتقد مراوغات رمضان صبحى وسوء مستوى فتحى أمام وادى دجلة

أكد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم أنه حزين للغاية بسبب خسارة فريقه النقاط الثلاث بعد سيطرة فريقه الكاملة على المباراة منذ الدقائق الأولى و حتى اللحظات الأخيرة وسنحت لفريقه فرص كثيرة ولكن لم يتم استغلالها للتهديف ، وقال يول إن رمضان صبحى لم يظهر فى مستواه المعهود، وبالغ فى المراوغة والاحتفاظ بالكرة لوقت طويل مما اضاع على الاهلى فرصة التهديف فى أكثر من هجمة، وأضاف أن الظهير الأيمن أحمد فتحى وصل لخط المرمى أكثر من مرة ولكن اللمسة الأخيرة كانت سيئة للغاية .

وطالب المدرب لاعبيه بأن يتعلموا درس مباراة وادى دجلة واستغلال الفرص التى تتاح فى المباريات لإحراز الاهداف، لان كرة القدم ليس لها امان كما حدث فى مباراة دجلة، وأوضح أن فريقه قدم مباراة جيدة ولكن كرة القدم لا تعترف بأى ثوابت غير الاهداف التى تمنح صاحبها الانتصار فى النهاية، وحول تصريحاته التى أثارت جدلاً خلال الفترة الأخيرة الخاصة بمواجهة الزمالك والإسماعيلى عن استطاعته خوض المواجهتين وهو نائم، قال: «لم أقصد الإساءة لأحد ولكننى طلبت فقط الفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب الدورى ومواجهة الزمالك والإسماعيلى بأعصاب هادئة» .

من جانبه ، قال أسامة عرابى المدرب العام إن هزيمة فريقه أمام وادى دجلة تعود فى المقام الأول لغياب التوفيق الذى واجه اللاعبين فى إنهاء الهجمات طوال المباراة ، بالإضافة إلى أن الفرصة الوحيدة للفريق المنافس أحرز منها الهدف فى توقيت قاتل، وأضاف عرابى ان سوء التوفيق حرمنا من الفوز على دجلة وهذه هى كرة القدم أحياناً تعطى لمن لم يبذل المجهود الأكبر فى اللقاء، وأوضح أنه لابد من غلق صفحة مباراة دجلة والتفكير فيما هو قادم لاسيما أن الفريق مازال متصدراً لجدول الدوري .

بينما رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبات إضافية على لاعبيه بعد الخسارة من وادى دجلة ، وقال إنه بالرغم من قسوة توقيت الخسارة لكن ما يحكمنا فى النهاية هو اللائحة المالية المتفق عليها دون اللجوء إلى توقيع عقوبات إضافية على اللاعبين ، وأضاف أن الأهلى واجه سوء حظ كبيرا فى مواجهة دجلة خاصة انه تسيد المباراة منذ بدايتها، ولكن الأمور لم تسر فى الاتجاه الذى نريده، بالإضافة إلى حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعبون التى أثرت على تركيزهم خلال المباراة .

وكان الجهاز الفنى قد رفض منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد العودة من الإسكندرية رغم المجهود الكبير الذى بذلوه طوال الفترة الماضية التى شهدت انضمامهم فى معسكر هناك لخوض مواجهتى حرس الحدود ثم وادى دجلة .

وعاد أبناء الرداء الأحمر للتدريبات مساء أمس باستاد مختار التتش تحت قيادة المدرب الهولندى مارتن يول الذى حرص على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين شرح فيها الأخطاء التى حدثت خلال مواجهة دجلة حتى يستطيع الوصول لحل وعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة قبل مواجهة أسوان المقبلة.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السفر الى أسوان بعد غد الأربعاء قبل مواجهة فريق اسوان ضمن فعاليات المرحلة الـ 28 من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وطلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى خوض مران خفيف على استاد اسوان الذى ستقام عليه المباراة فى نفس يوم الوصول الى هناك للتعود على أرضية الملعب.

الجمهورية
إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي لحين حسم الدوري ، يول يوبخ صبحي ويهدده بالاستبعاد

اتخذ جهاز الكرة بالنادي الأهلي قرارا سريا بتعليق مستحقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحين حسم الفريق للقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي وذلك بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها الفريق أمام وادي دجلة والتي أوقفت قطار الفريق نحو منصة التتويج ، علمت “الجمهورية” أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي قرر. بعد التشاور مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق. إيقاف وتجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق لحين حسم لقب الدوري رسميا خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد عددا من المباريات الحاسمة والمهمة للفريق .

يأتي هذا القرار بعد الهزيمة أمام وادي دجلة وتقلص الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثاني إلي ثماني نقاط قبل آخر ثماني مباريات لكل فريق مما يعني أن المنافسة مازالت مشتعلة علي اللقب وتحتاج إلي مزيد من الجهد في الفترة المقبلة وهو ما دفع عبدالحفيظ لتعليق المستحقات وربط صرفها بحسم اللقب ، وقام مارتن يول بتوبيخ لاعبه رمضان صبحي علي الأنانية التي ظهرت في أداء اللاعبين خلال مباراة دجلة .

في نفس الوقت. أكد عبدالحفيظ أنه لن يتم توقيع عقوبات إضافية علي لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام دجلة صفر/ 1 وأوضح أن هناك خصومات سيتم تطبيقها وفقا للائحة دون اللجوء لفرض عقوبات إضافية علي اللاعبين وأشار عبدالحفيظ إلي أن الأهلي واجه سوء حظ كبير في مواجهة دجلة فضلا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون والتي أثرت علي تركيزهم خلال المباراة .

وأكد يول علي أن خسارة فريقه أمام دجلة بالدوري ليست نهاية العالم موضحا أن الفريق مازال متصدرا للدوري بفارق ثماني نقاط وعلي لاعبيه أن يتعلموا مما حدث في اللقاء.. وأشار يول إلي أن رمضان صبحي احتفظ بالكرة أكثر من اللازم ولم يشكل خطورة علي المنافس مثل اللقاءات السابقة مضيفا أن لاعبيه وصلوا لمرمي المنافس كثيرا وكان عليهم استغلال الفرص من أجل التسجيل لكن كل الفرص جاءت مخيبة للآمال لذلك علي اللاعبين أن يستغلوا كل الفرص في اللقاءات المقبلة .

شدد يول علي أن فريقه قدم مباراة جيدة لكن في النهاية النتيجة جاءت سلبية.. وعن تغيير عبدالله السعيد ومؤمن زكريا. أوضح يول أن كل الفرق تلعب أمامه بتكتل دفاعي والثنائي حصل علي فرصته في المباراة لكن غابت عنهم اللمسة الأخيرة لذلك كان قرار الدفع بعماد متعب أملا في إحراز هدف لكن في النهاية هي كرة القدم .

أضاف أن تصريحاته عقب اللقاء السابق تم تفسيرها بشكل خاطئ موضحا أن كل ما قاله إنه يسعي للفوز في اللقاءات الثلاثة المقبلة ليكون لديه مزيد من الارتياح في باقي المباريات وأنه لم يقصد الإساءة لأي ناد أو أي طرف ، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول السفر لمدينة أسوان صباح بعد غد الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل بالأسبوع 28 في مسابقة الدوري الممتاز .

من المقرر أن يخوض الفريق مساء الأربعاء مرانا خفيفا علي ملعب أسوان الذي يستضيف المباراة. التي تقام في اليوم التالي من موعد وصول الفريق.
هذا. وعقد يول محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل بداية التدريبات مساء أمس وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها للاعبون خلال مباراة وادي دجلة.. ويسعي يول لعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة قبل مواجهة أسوان الخميس المقبل .

قال أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن هزيمة فريقه أمام وادي دجلة تعود في المقام الأول لغياب التوفيق الذي واجه اللاعبين في إنهاء الهجمات طوال المباراة فضلا عن أن الفرصة الوحيدة للفريق المنافس أحرز منها الهدف في توقيت قاتل ، أضاف عرابي أن سوء التوفيق حرمنا من الفوز علي دجلة وهذه هي كرة القدم .

قال محمد عبدالعظيم “عظيمة” مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن الهزيمة التي لحقت بالأهلي أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز أمر وارد في كرة القدم ، قال عظيمة مدرب الفريق إن الأهلي واجهه سوء حظ غير طبيعي خلال مباراة دجلة في الكثير من الهجمات التي انتهت عند دفاعات المنافس .

فضلا عن قلة التركيز في إنهاء الهجمة للاعبي الأهلي وشدد عظيمة علي أن المنافسة علي لقب الدوري لاتزال في الملعب وأن هزيمة مباراة تعني التعثر فقط في الحفاظ علي فارق النقاط مع المنافس ولكنها لا تعني أن الأهلي مهدد بفقدان الصدارة والحل هو التركيز خلال الفترة المقبلة للحفاظ علي فارق النقاط مع المنافسين .

المصدر : في الجول + موقع جماهير الاهلى + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *