الرئيسية » رياضة » الزمالك فانز.. لاعبين الزمالك يهنئون عمر جابر بالانتقال الى بازل ويحلمون بـ الهروب من جحيم مرتضى منصور اخبار الزمالك اليوم 8/5/2016
اخبار نادي الزمالك
الزمالك

الزمالك فانز.. لاعبين الزمالك يهنئون عمر جابر بالانتقال الى بازل ويحلمون بـ الهروب من جحيم مرتضى منصور اخبار الزمالك اليوم 8/5/2016

الزمالك فانز.. لاعبين الزمالك يهنئون عمر جابر بالانتقال الى بازل ويحلمون بـ الهروب من جحيم مرتضى منصور اخبار الزمالك اليوم 8/5/2016 حيث نجح مسؤولو نادي بازل السويسري في التعاقد رسمياً مع ظهير أيمن الزمالك والمنتخب المصري عمر جابر، مقابل مليون و650 الف يورو .

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها احمد مرتضى منصور عضو المجلس وخالد رفعت مدير التسويق في الزمالك مع مسؤولي بازل بسويسرا، في حضور الثنائي يحيى علي وابراهيم عزب وكيلي اللاعب والمفوضين من الصفقة .

وعلم انه تم الاتفاق على ضم اللاعب بالمقابل المادي المذكور، إضافة الى 15 في المئة نسبة اعادة البيع وخوض الفريقين مباراة ودية .

يعود إلى القاهرة اليوم وفد نادى الزمالك، والمكون من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وخالد رفعت مدير التسويق قادمين من سويسرا، بعدما أنهوا انتقال عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض إلى نادى بازل السويسرى ، ومن المنتظر ان يجتمع الوفد مع مجلس الإدارة بمجرد وصوله لعرض كافة التفاصيل عليهم لاعتماد بنود التعاقد وإنهاء الصفقة رسمياً .

وأكدت مصادر مطلعة أن مسئولى الزمالك وضعوا بنداً في تعاقد عمر جابر بأن تكون عودته إلى القلعة البيضاء في حالة الرغبة في إلغاء عقده مع النادي السويسري والعودة إلى مصر ، وجاء تمسك الزمالك بهذا البند في التعاقد من أجل منع انتقال جابر إلى النادي الأهلي في حالة عدم الرغبة في الاستمرار مع بازل .

واتفق مسئولو نادى الزمالك على إقامة بروتوكول تعاون لتطوير الاحتراف مع نادى بازل السويسرى على هامش الصفقة ، يذكر أن الزمالك وافق على احتراف عمر جابر في صفوف بازل السويسري مقابل مقابل مليون و650 ألف يورو بداية من الموسم المقبل، فضلاً عن حصول النادي الأبيض على 15% من عائد بيع اللاعب لأي فريق في المستقبل بالإضافة لخوض مباراة ودية بين الطرفين .

وعلم من مصادر مطلعة أن إدارة الزمالك نجحت في إقناع مسئولي بازل بالحصول على مقابل الصفقة كاملاً “كاش”، بعد انتهاء كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *