الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الاهلى وروما 20-5-2016, ماتش الاهلى وروما الساعة كام ،، تردد قناة ابو ظبي الناقلة لمباراة الاهلى وروما

مباراة الاهلي وروما 2016
مباراة الاهلي وروما 2016

موعد مباراة الاهلى وروما 20-5-2016, ماتش الاهلى وروما الساعة كام ،، تردد قناة ابو ظبي الناقلة لمباراة الاهلى وروما تذاكر مباراة الاهلي وروما ticketmaster حيث تنقل قناة ابو ظبي الرياضية مباراة الاهلي وروما في دبي يوم 20 مايو المقبل .

قال عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي أنه سيتم تكريم الدولي المصري محمد صلاح والنجم الإيطالي فرانشيسكو توتي ، ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق روما يوم 20 من الشهر الجاري في مباراة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكد زيزو من خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل المباراة أنه سيتم تكريم الثنائي صلاح وتوتي على هامش المباراة الودية ، وأضاف عبد الشافي ان العقد الخاص بالمباراة ينص على أنه يجب أن يشارك الأهلي 7 لاعبين دوليين في المباراة ، وأكمل بأن نادي أهلي دبي سوف يستضيف تدريبات النادي الأهلي .

كشف عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي عن مصير الثنائي رمضان صبحي وحسين السيد من المباراة الودية للفريق أمام روما ، ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق روما الإيطالي يوم 20 مايو 2016 في المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها مؤخرا والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال زيزو من خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل العقد أن موقف رمضان صبحي لاعب الفريق لم يتحدد من المشاركة في هذه المواجهة بسبب منتخب الشباب ، مضيفا أن الأمر سيتم حسمه خلال الفترة المقبلة ، وفيما يخص حسين السيد قال زيزو أن اللاعب قد يغيب عن المباراة بسبب أزمة التجنيد .

ومن جانبه قال أحمد سويلم مسئول شركة تلي سيرف أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل فسيتم الاحتكام لركلات الترجيح لتحديد الفائز ، وقال اللواء شيرين شمس الدين أحمد محمود طاهر سيرافق البعثة فيما سيكون عماد وحيد هو رئيس هذه البعثة .

المصدر : يلا كورة + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *