الرئيسية » رياضة » موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016 بين النصر والاهلي، موعد مباراة النصر والاهلي النهائي متى نهائي كاس الملك
موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016
موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016

موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016 بين النصر والاهلي، موعد مباراة النصر والاهلي النهائي متى نهائي كاس الملك

تاريخ نهائي كاس الملك 2016 – موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016

موعد نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2016 بين النصر والاهلي في شهر مايو 2016 وذلك بعدما تخطي كل من النصر والاهلي فريقي الاتحاد والهلال بالترتيب حيث فاز النصر بثلاثة مقابل هدف ، وفاز الاهلي بثلاثية مقابل هدفين .

حصد فريق الأهلي فوزاً مثيراً على حساب الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد وقت اضافي مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين .

تأهل الأهلي بهذا الفوز للدور النهائي لينتظر مواجهة الاتحاد أو النصر ، وفاز الفريق الأهلاوي للمرة الثانية على الهلال في غضون 5 أيام بعد أن تغلب عليه في الدوري وحسم اللقب يوم الأحد الماضي ، سيناريو المباراة كان مجنوناً فقد تقدم الهلال في الدقيقة 7 عن طريق عبد الله الزوري وعادل الأهلي بهدف البديل مهند عسيري في الدقيقة 59 ثم تقدم الهلال بضربة جزاء سجلها يوسف السالم في الدقيقة 73 .

ليعود الاهلي ويعادل عبر عسيري من جديد في الدقيقة 77 قبل أن يتعرض سعود كريري لاعب الهلال للطرد في الدقيقة 110 ليتسم الفائز زمام الامور ويسجل هدفاً ثالثاً عبر ماركينهو ، تعرض الهلال لحالة طرد ثانية في اللحظات الأخيرة من نصيب ديجاو .

تخطى فريق النصر عقبة نظيره الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب “الجوهرة المشعة” في دور الأربعة ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تحت إدارة الحكم التشيكي بافيل كرالوفيك.

سجل ثلاثية النصر شايع شراحيلي وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب في الدقائق 42 و62 و69 وأحرز للاتحاد سان مارتين في الدقيقة 90+3 لينتفض العالمي ويحصل على تذكرة التأهل للنهائي ليواجه الأهلي.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *