أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

مباراة الاهلى القادمة| موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود القادمة 4/5/2016 يلا كورة موعد مباراة الاهلى القادمة الدورى المصرى 2016

مباراة الاهلى وحرس الحدود الدورى المصرى 2016
مباراة الاهلى وحرس الحدود الدورى المصرى 2016

مباراة الاهلى القادمة – موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود القادمة 4 مايو 2016

مباراة الاهلى وحرس الحدود القادمة فى الدورى المصرى 2016، يلا كورة موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود يوم 4/5/2016، موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود 4 مايو 2016 حيث ستكون المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة .

يتطلع الأهلي المتصدر الحالي برصيد 56 نقطة لمواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم نحو حصد الدرع من خلال تحقيق فوزه السادس على التوالي بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول على حساب الحرس صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير (الثاني من القاع) برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن غزل المحلة الأخير صاحب نفس عدد النقاط .

ويفتقد الأهلي الثلاثي رمضان صبحي وأحمد حجازي وصبري رحيل خلال مواجهة الحدود للإيقاف ، وأكد مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، قوة مواجهة حرس الحدود، مشددا على أن الحدود فريق يمتلك خامة جيدة من اللاعبين ويعد من الفرق المنظمة ، وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات للصحفيين أن الفريق العسكري قدم مباراة قوية أمام الزمالك مؤخرا حيث حسم الفريق الأبيض المباراة بصعوبة بهدف وحيد، مشيرا إلى أن عبد الحميد بسيوني مدرب صاحب خبرات كبيرة ويجيد التعامل مع الفرق الكبرى .

أما يول فحذر لاعبيه من الاستهانة بالخصم مطالبا اياهم بضرورة التهديف مبكرا للسيطرة على المباراة وضمان الثلاث نقاط ، وأوضح أن فريق الحدود رغم ظروفه الحالية إلا أنه يقدم أداءً جيدًا ويفاجئ الفرق الكبرى دائمًا .

في المقابل، يدخل الحدود بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني بهدف استدراج بطل القرن من خلال الانغلاق الدفاعي وخطف هدف من خلال الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة ليخرج الفريق العسكري بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه باعتباره أقرب المرشحين وبقوة للهبوط للقسم الثاني بجانب غزل المحلة .

غادر أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، مران فريقه صباح اليوم السبت متأثرًا بالإصابة، وخضع اللاعب لفحص طبي سريع ولم يكمل المران ليصبح مهددًا بالغياب عن لقاء حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل بالدوري .

وغاب رامي ربيعة مدافع الفريق عن المران لإصابته بنزلة برد حادة، وحضر اللاعب إلى النادي صباح اليوم وقام طبيب الفريق بفحصه ومنحه إذنًا بالغياب عن مران اليوم .

وخضع أحمد فتحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد نجيب وصالح جمعة وجون أنطوي ورمضان صبحي وحسام عاشور وعمرو جمال وباسم علي، لقياسات بدنية وتدريبات على الأحمال فقط مع الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق .

مازال عماد متعب مهاجم الأهلي المصري لكرة القدم محور الأحاديث داخل القلعة الحمراء، بخصوص بقائه في الموسم المقبل، أو رحيله، أو اعتزاله نهاية الموسم الحالي ، رغم حالة العزلة التي يعيشها متعب ورفضه الرد على أحاديث رحيله من عدمها، إلا أن الكثيرين تكهنوا برحيل اللاعب، خاصة مع تلقيه عدة عروض من أندية محلية، على رأسها الاتحاد السكندري ووادي دجلة والشرقية وبتروجيت للتعاقد معه .

أصبحت “الحرب الباردة” شعار المرحلة بين عماد متعب وإدارة الأهلي، في ظل رفض اللاعب فكرة إنهاء مسيرته الكروية رغم تلميحات مسؤولي القلعة الحمراء بإمكانية إسناد منصب إداري للاعب، حال اعتزاله هذا الموسم ، ويرفض اللاعب فكرة الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، ويؤكد قدرته على العطاء، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء رفضوا الحديث عن اعتزاله بشكل مباشر، وأكدوا أنه نجم كبير له تاريخ رائع، وألقوا الكرة في ملعب متعب لاتخاذ القرار المناسب.

تؤكد مصادر داخل النادي الأهلي، أن أيام متعب أصبحت معدودة، في ظل عدم قناعة الهولندي مارتن يول المدير الفني بقدرته على اللعب أساسياً، بجانب تحفظه على مستواه البدني ، ومازال متعب حائراً بخصوص مستقبله مع “الساحرة المستديرة”، سواء بالرحيل لخوض تجربة جديدة في الدوري المصري بعيداً عن الأهلي، أو إنهاء مسيرته الكروية، خاصة مع بلوغه 33 عاماً .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *