الرئيسية » رياضة » متى مباراة الهلال والاهلي: موعد مباراة الهلال والاهلي كاس الملك والقنوات الناقلة 29/4/2016
مباراة الهلال والاهلي كاس الملك
مباراة الهلال والاهلي كاس الملك

متى مباراة الهلال والاهلي: موعد مباراة الهلال والاهلي كاس الملك والقنوات الناقلة 29/4/2016

متى مباراة الهلال والاهلي: موعد مباراة الهلال والاهلي كاس الملك والقنوات الناقلة 29/4/2016 .

متى مباراة الهلال والاهلي كاس الملك الجمعة 29/4/2016 قناتين تنقل المباراة

متى مباراة الهلال والاهلي كاس الملك ، توقيت مباراة الهلال والاهلي 29/4/2016، وقت مباراة الهلال والاهلي كاس الملك الساعة كام حيث ستكون المباراة الساعة 8:45 بتوقيت السعودية ، علي قنوات mbc pro sport 1 العادية ، و mbc pro sport 1 الاتش دي وذلك نستعرض لكم ايضا معلق مباراة الهلال والاهلي وهو فارس عوض .

مباراة الاهلي والهلال كاس خادم الحرمين الشريفين 2016

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة أن ما يزيد من أهمية مباراة فريقه أمام الهلال أنها تُلعب بنظام خروج المغلوب ، وتحدث جروس في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم الأربعاء بمقر ناديه بجدة عن مباراة الهلال والأهلي المقررة يوم الجمعة في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين .

وقلل جروس من تأثير مكان إقامة المباراة سواء كانت في جدة أو الرياض قائلاً: “لا يهم أن تقام المباراة على ملعبك او خارجه موضحًا انهم في الأهلي يسعون للمحافظة على الروح العالية للاعبين كما لابد أن تكون بداية المباراة بالشكل الأمثل للفريق ، وأضاف جروس في المؤتمر الصحفي: “لعبنا أكثر من مباراة أمام الهلال ولدى مدربهم العديد من الخيارات خاصة على مستوى طريقة اللعب .

وشدد مدرب الأهلي على ان طموحات فريقه أصبحت أكبر الآن خاصة بعد ان حسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بجولتين مبينًا أن كرة القدم تعتمد على الانجازات والبطولات .

وأشار جروس إلى أن مصطفى بصاص لم يكن جاهزا في مباراة الهلال الأخيرة وستحدد مشاركته في مباراة الجمعة من خلال تدريب اليوم الأربعاء المسائي مشددا على أنه في مباريات الكؤوس لابد أن يكون لديك دكة بدلاء قوية تستطيع أن تصنع الفارق في الشوط الثاني ، وتمنى جروس أن يحظى فريقه بدعم جماهيري في الرياض مثل الذي حظي به الفريق في جدة أمام الهلال .

مباراة الهلال والاهلي كاس الملك 1437

يقيم مدرب فريق الهلال السعودي اليوناني جيورجيوس دونيس مأدبة عشاء على شرف لاعبي الفريق الأول بحضور الأجهزة الفنية والإدارية في إطار التهيئة النفسية والمعنوية للاعبين في محاولة لإخراجهم من حالة الحزن الناجمة عن خسارتهم للقب دوري عبداللطيف جميل بهزيمتهم أمام الأهلي 3-1 مساء الأحد الماضي.

ويقف دونيس في صف لاعبيه مقتنعاً بأنهم قدموا ما في وسعهم للفوز بدوري جميل بالرغم من الإصابات والإيقافات في بعض المحطات.

وطالب اليوناني من الإعلام في منصة المؤتمرات الصحفية بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة بالوقوف مع اللاعبين وعدم القسوة عليهم بسبب تفوقهم في حصد بطولتين في أشهر قليلة وحصولهم على وصافة دوري جميل والتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والمنافسة على التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

ويستأنف الهلال استعداداته للقاء الأهلي في نصف نهائي كأس الملك الجمعة المقبل والذي يقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *