الرئيسية » رياضة » الاهلي بطل دوري عبداللطيف جميل 2016 اكشن يا دوري يحتفل بـ نادي الاهلي السعودي ويقارنها بطولات الهلال تعرف علي كم دوري للاهلي
الاهلي بطل دوري عبداللطيف جميل 2016
الاهلي بطل دوري عبداللطيف جميل 2016

الاهلي بطل دوري عبداللطيف جميل 2016 اكشن يا دوري يحتفل بـ نادي الاهلي السعودي ويقارنها بطولات الهلال تعرف علي كم دوري للاهلي

الاهلي بطل دوري عبداللطيف جميل 2016 اكشن يا دوري يحتفل بـ نادي الاهلي السعودي ويقارنها بطولات الهلال تعرف علي كم دوري للاهلي .

دفع الهلال ثمنا قاسيا لاهداره الفرص مع نهاية الشوط الاول وهو متفوق بهدف نظيف، ذلك أن الأهلي غدر به وعاقبه بهدفين في بداية الشوط الثاني وأدرك التعادل ثم تقدم عن طريق نفس اللاعب عمر السومة بخمس دقائق في قمة الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم دوري عبد اللطيف جميل الأحد .

وحتى يتواصل العقاب سجل حسين مقهوجي هدفا ثالث في الوقت الاضافي بعد عجز الهلال عن تحقيق العودة المطلوبة وطرد لاعب وسطه سعود كريري .

نتيجة الفوز 3-1 منحت الأهلي لقبا طال انتظاره بعد ان مكنته من عرش الصدارة بفارق 6 نقاط عن الهلال قبل جولتين على النهاية .

عدد الحضور في مباراة الهلال والاهلي

وقد أعلن الحساب الرسمي لإحصائيات الدوري السعودي عدد الجماهير في مباراة الأهلي والهلال في الجولة الـ 24 من عمر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، وأعلن الحساب الرسمي لإحصائيات الدوري السعودي أن 56293 هو العدد الرسمي للجماهير في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) .

السومة افضل لاعب في مباراة الاهلي والهلال

وذلك ب9 نقاط حيث انه بطل المباراة وسيدها الاول بدون منازع .. سجل هدفين في اقل من 5 دقائق مع انطلاق الشوط الثاني وحسم المباراة لصالح فريقه، بطولة الأهلي تسجل باسمه هدافا لا يشق له غبار.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *