أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

#الزمالك اليوم 25-4-2016 “يلاكورة” موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود – غيابات تشكيل الزمالك امام الحرس 26 ابريل 2016| موعد مباراة الزمالك القادمة #zamalek الزمالك وحرس الحدود

مباراة الزمالك وحرس الحدود 2016
مباراة الزمالك وحرس الحدود 2016

يلا كورة الزمالك اليوم 25 ابريل 2016 حيث ننقل لكم اليوم فى صحيفة العين اخر اخبار #الزمالك zamalek واخبار مباراة الزمالك القادمة موعد المباريات وتوقعات التشكيل وماهى الغيابات التي تطرأ علي الفريق نظرا للاصابة او الايقاف، كما ننقل لكم صفقات الزمالك واحدث ما يتم تداوله داخل اروقة النادي #الزمالك المصري 25/4/2016، والجدير بالذكر ان صحيفة العين تقدم الان موعد مباراة الزمالك القادمة والمباراة ستكون امام حرس الحدود يوم الثلاثاء 26 ابريل 2016 الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة على قنوات الحياة 2 و اون تي في و نايل سبورت فلكم منا كل التحية متابعينا الكرام ونترككم مع الفقرة الاخبارية عن الفريق الزملكاوي وابرز غيابات الفريق وما صرح به ماكليتش عن مباراة الحدود القادمة .

عاد باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم للتدريبات الجماعية ، اليوم السبت، بعد انتهاء عقوبة إيقافه من جانب مدير الكرة بالفريق .

وكان مرسي قد دخل في مشادة كلامية مع عبد الحليم علي مدير الكرة، ما جعل الأخير يقرر إيقافه والتحقيق معه وتغريمه 300 ألف جنيه، بجانب منعه من التدريبات قبل أن يعتذر اللاعب ويقرر الجهاز الفني العفو عنه .

ويستعد الزمالك لخوض لقاء حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل بمسابقة الدوري المصري ، وشهد المران غياب عمر جابر الظهير الأيمن لظروف وفاة جدته .

أثبت الأشعة التي أجراها أحمد الشناوي ، حارس مرمي فريق الزمالك المصري لكرة القدم ، تعرضه لكدمة في الركبة وحاجته للراحة لمدة أسبوعين .

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الأسكتلندي أليكس ماكليش للاطمئنان على الشناوي مع تجهيز محمود عبد الرحيم جنش الحارس الاحتياطي، للمشاركة في لقاء حرس الحدود بالدوري واتحاد الشرطة في الكأس .

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة الزمالك ضد مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على عقد جلسة مع الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق ، وقام منصور بالاستفسار من ماكليش عن موقفه من محمد صلاح المدرب العام للفريق، حيث قال رئيس النادي الأبيض: “هل هناك شيئاً بينك وبين محمد صلاح؟ أشعر أن وجوده مثل عدمه في الجهاز الفني” .

ليرد المدير الفني للزمالك “لا توجد مشكلة بعينها مع صلاح، لكن أستطيع العمل بنفس القوة سواء كان متواجدا معي أو لا ، وقد يصدر قرار الإطاحة بمحمد صلاح من منصبه، بعد أن قدم ماكليش طلبا للاستغناء عنه في وقت سابق ، ويرى ماكليش أن استفسار مرتضى منصور رئيس النادي، عن الأسباب التي تجعله يعتمد على بعض العناصر في التشكيل أمر طبيعي.

وقال ماكليش أثناء اجتماعه بمرتضى منصور: “من الطبيعي أن يسأل البعض عن لماذا لا يشارك لاعب بعينه وسر الاعتماد على آخر ، وتابع “هذا أمر طبيعي بالنسبة لرئيس النادي، لقد قابلت هذا الأمر من رؤساء أندية تعاملت معهم في إنجلترا وأسكتلندا ، وأتم مدرب الزمالك “لكن الأهم أن لا يتدخل في عملي أحد، وهذا ما يحدث معي هنا .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *