الرئيسية | رياضة

متى مباراة الهلال والاهلي| موعد مباراة الاهلي والهلال القادمة 24/4/2016 وقت مباراة الهلال القادمه , توقيت مباراة الهلال اليوم

مباراة الاهلى والهلال دوري عبداللطيف جميل 2016
مباراة الاهلى والهلال دوري عبداللطيف جميل 2016

متى مباراة الهلال والاهلي| موعد مباراة الاهلي والهلال القادمة 24/4/2016 وقت مباراة الهلال القادمه , توقيت مباراة الهلال اليوم .

مباراة الهلال القادمه .. موعد مباراة الاهلي والهلال دوري عبداللطيف جميل الاحد 24/4/2016 قناتين تنقل المباراة

متى مباراة الهلال والاهلي القادمة قمة دوري جميل 1437 ، موعد مباراة الهلال والاهلي 24/4/2016، موعد مباراة الاهلي والهلال الساعة كام حيث ستكون المباراة الساعة 9:15 بتوقيت السعودية ، علي قنوات mbc pro sport 1 العادية ، و mbc pro sport 1 الاتش دي وذلك نستعرض لكم ايضا معلق مباراة الهلال والاهلي وهو فارس عوض .

حيث تشهد قمة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بين الأهلي والهلال الأحد المقبل ضمن الجولة 24 من البطولة مواجهة جديدة بين اليونانيين جيورجوس دونيس المدير الفني للهلال وإيوانيس فيتفاتزيديس فيتفا لاعب وسط الأهلي .

وحمل نهائي كأس ولي العهد في فبراير الماضي المواجهة الوحيدة بين الثنائي على الملاعب السعودية وحينها ساهم فيتفا في هدف الأهلي الوحيد حين مرر الكرة لتيسير الجاسم الذي سددها صاروخية في الشباك لكنه لم يمنع فريقه من تلقي الخسارة 2-1 .

ولم يسبق أن تواجه الثنائي في بطولة الدوري السعودي من قبل إذ غاب ميسي اليونان عن مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 على ملعب الهلال ، وبعيدًا عن ملاعب المملكة تواجه دونيس مع فيتفا 6 مرات في اليونان حينما كان الأول مدربًا لفريقي أتروميتوس وباوك والثاني لاعبًا في صفوف أولمبياكوس منها 5 في الدوري فاز فيتفا بـ3 وخسر واحدة وتعادل في أخرى إلى جانب مواجهة وحيدة في الكأس خسرها دونيس أيضًا .

كانت المواجهة الأولى بين الثنائي في يوم 31 أكتوبر 2009 وشهدت فوز أولمبياكوس فيتفا على أتروميتوس دونيس بهدف نظيف وكان الأول احتياطيًا ودفع به المدرب في الدقيقة 68 حين كان التعادل السلبي يخيم على اللقاء ليساعد فريقه على الفوز .

في الدور الثاني من موسم 2010/ 2011 حقق دونيس فوزه الوحيد في الدوري على فريق فيتفا حين قاد أتروميتوس لسحق أولمبياكوس 3-1 وحينها نزل لاعب الأهلي الحالي في الدقيقة 65 وقتما كانت النتيجة تشير لتقدم فريق دونيس بثلاثية مقابل هدف واحد ولم ينجح فيتفا في قلب الطاولة على أتروميتوس ومدربه .

شهد موسم 2011/ 2012 أفضل مواسم فيتفا أمام دونيس حيث قاد فريقه أولمبياكوس للفوز على أتروميتوس ذهابًا 1-0 وكان هو صانع الهدف لزميله إيفان ماركانو وفي الإياب سجل أحد الهدفين اللذين فاز بهما العملاق اليوناني على فريق دونيس.

كما ساهم فيتفا في فوز أولمبياكوس القاتل على أتروميتوس في نهائي كأس اليونان في ذلك الموسم بعد أن دفع به مدربه الإسباني إرنيستو فالفيردي في الدقيقة 72 حيث نجح مع زملائه في الفوز باللقب بعد تسجيل الإسباني ديفيد فوستر هدفًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني ليضمن فوز فريقه 2-1.

وكانت آخر مواجهة بين دونيس وفيتفا على الأراضي اليونانية بتاريخ 31 مارس 2013 بعد أن انتقل الأول لتدريب باوك وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ولعب فيتفا بداية من الدقيقة 60 .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *