أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية : تردد قناة ontv الرياضية الناقلة مباريات اليوم فى دورى ابطال افريقيا تردد قناة اون تي في رياضة

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة ليوم السبت [9-4-2016] الزمالك ضد مولودية بجاية في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية : تردد قناة ontv الرياضية الناقلة مباريات اليوم فى دورى ابطال افريقيا تردد قناة اون تي في رياضة .

تردد قناة ontv الرياضية الناقلة مباريات اليوم فى دورى ابطال افريقيا تردد قناة اون تي في رياضة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية تردد قناة اون تي في الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية تردد قناة ontv الرياضية ، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فى دورى ابطال افريقيا حيث اعلن الكابتن مدحت شلبى ان قناة اون تي في تنقل مباراة الزمالك وبجاية الجزائرى فى دورى ابطال افريقيا اليوم 19 ابريل 2016 ، ونحن في صحيفة العين ننقل لكم الترددات الحديثة لقناة اون تي في ontv الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية فى الجزائر 2016 .

تردد قناة اون تي في 2016 الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية 19-4-2016 :
التردد الحالى والحديث لقناة اون تي في على النايل سات على التردد 12053 معدل الترميز 27500 معامل الخطأ 3/4 الأستقطاب افقي التصنيف القمر النايل سات ، قناة اون تي في الفضائية ontv frequence تردد قناة اون تي في التى تنقل مباريات الاهلى والزمالك فى دورى ابطال افريقيا ضد كل من يانج افريكانز و مولدية بجاية .

التردد الثاني: تردد قناة ontv الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية ومولدية بجاية مجانا حيث ننشر تردد قناة ontv إسم القناة : سبيدا تي في القمر : نايل سات المصري؛ التردد : 12054 اما الإستقطاب : أفقي ومعدل الترميز : 27500 وتصحيح الخطأ : 3/4 .

تقرير عن مباراة الزمالك وبجاية العودة

سيأمل الزمالك المصري البطل خمس مرات أن يتجاوز تعثره المحلي من أجل حجز مكان في دور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الستة عشر اليوم الثلاثاء ، وخاض الزمالك رحلة شاقة إلى بجاية حاملا تقدما بنتيجة 2-صفر منذ مباراة الذهاب في القاهرة .

وأبلغ مدربه الأسكتلندي أليكس ماكليش محطة الهداف الجزائرية التلفزيونية علينا الاستعداد لهذه المباراة الصعبة لم تكن استعداداتنا مثالية لكن هذا لا يعني أننا لا يمكننا الفوز .

وأضاف نشعر بالإرهاق لكننا حضرنا مبكرا إلى الجزائر وأمام اللاعبين فرصة للتفكير في لقاء اليوم ، نعلم قوة بجاية لكن علينا أن نثق دائما في قدرتنا على الانتصار .

لكن رغم التقدم المريح فإن اللعب أمام جماهير بجاية المتحمسة في استاد الوحدة المغاربية سيكون محفوفا بالمخاطر بالنسبة للزمالك الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري المصري الممتاز ليتسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 11 نقطة .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *