أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

نتيجة مباراة طنطا ودمنهور دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017 اليوم 16-4-2016 نتيجة مباراة دمنهور وطنطا اليوم 16/4/2016

نتيجة مباراة طنطا ودمنهور دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017
نتيجة مباراة طنطا ودمنهور دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017

نعرض لكم زوار موقع العين نتيجة مباراة طنطا ودمنهور دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017 التي اقيمت اليوم السبت 16 ابريل 2016 ، حيث انتهت منذ قليل بهدف دون مقابل لصالح نادي طنطا .

المباراة بين فريقي طنطا ودمنهور كانت مثيرة وممتعة وانتهت بهدف دون مقابل لصالح طنطا حيث نجح الفريق الطنطاوى باستغلال فرصة واحرز من خلالها هدف سوف يكون حاسم خلال مباراة العودة ، فيما لم يقدم فريق دمنهور ما يشفع له للظفر بنتيجة ايجابية من خلال مجريات اللقاء حيث كان اداءه يتسم بالسلبيه وعدم الخطورة علي مرمي الفريق المنافس .

ونتيجة هذه المباراة بين فريقي طنطا ودمنهور لحساب دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017 لا تمثل مفأجاة حيث كان متوقعا ان تكون المباراة مغلقة ولا تكون هناك مساحات للفريقين واحراز طنطا للهدف حيث اقيمت المباراة بملعب طنطا ، وإنتهت نتيجة مباراة طنطا ودمنهور اليوم في الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي , وفي الشوط الثاني احرزت طنطا الهدف الاول عن طريق احمد الشيخ عفريت العلبة .

وكذلك ستشاهدون علي موقع صحيفة العين ملخص الشوط الاول وايضا ملخص الشوط التانى من المباراة بين طنطا ودمنهور في تغطية خاصة على الموقع وذلك في استجابة منا لكل الجمعةاث الرياضية العالمية والعربية الهامة في مسيرة الرياضة ومختلف الالعاب الرياضية .

يذكر ان الفريقان سوف يلتقيان مرة اخري في مباراة العودة بين طنطا ودمنهور دورة الترقى للدورى الممتاز المصرى 2017 وسوف ننلقها لكم على صحيفة العين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *