أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز والقنوات الناقلة يوم 20/4/2016

مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة
مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة

موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز ، موعد الاهلى ويانج افريكانز العودة يوم الاربعاء 20 ابريل 2016 الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة والنصف بتوقيت الكويت والسعودية ، حيث سيلتقي النادي الاهلي المصري ضد نادي يانج افريكانز التنزاني في مسابقة دوري ابطال افريقيا 2016 .

كبسولة عن مباراة الاهلى ويانج افريكانز :
يسعي نادي القرن الاهلي الي الفوز ومواصلة الاداء الجيد والتأهل الى دور المجموعات من دورى ابطال افريقيا 2016 ، حيث يأمل الاهلى فى ان تكون هذه المباراة بمثابة المفتاح لاحراز لقب هذه البطولة , والخبر المفرح هو ان المباراة سوف تكون بجماهير وبأمكانكم زيارة موضوع تذاكر مصر لمعرفة كيفية الحصول على تذاكر مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة من هنا ، وسيعتمد الاهلى على كامل خطوطة الهجومية للفوز فى المباراة وذلك لانه قد تعادل ايجابيا فى مباراة الذهاب التي اقيمت فى العاصمة دار السلام “نتمنى صعود الاهلى الى دور المجموعات 2016”.

ملخص مباراة الاهلى ويانج افريكانز

موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016 ، يوم الاربعاء الموافق 20-4-2016؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة فى السياق المثير والبطولة التي غابت عن خرنة بطولات الاهلى لمدة طويلة.

ما هى القنوات الناقلة مباراة الاهلى ويانج افريكانز ؟

كما سنوافيكم ايضا باهم بـ القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم التي يتم نقلها علي قناة اون تي في، والتي فازت بحقوق رعاية المباراة حصريا ، حيث سيتم نقل المباراة علي شاشة اون تي في فضائيا وعلي التليفزيون المصري ارضيا .

تفاصيل مباراة الاهلى ويانج افريكانز ضمن مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016، مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع العين؛ مبارة مهمه جدا بين فريقين الاهلى ويانج افريكانز المبارة ضمن مباريات مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016 , حيث يلتقى الفريقين اليوم الموافق 20 ابريل 2016، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة اي توقيتها ونتيجة المباراة واهداف المباراة على موقع العين .

ننقل لكم عشاق الكرة العربية والعالمية موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم 20/4/2016 ، اليوم في مباراة فريقي الاهلى ويانج افريكانز في منافسات بطولة مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016 ، حيث ننقل لكم موعد وتوقيت مباراة الاهلى ويانج افريكانز والقنوات الناقلة على العين بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع امكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات .

كما ستشاهدون عبر العين ملخصات الشوط الاول والتانى من مباراة الاهلى ويانج افريكانز تغطية حصرية على الموقع لهذة المباراة الهامة في مسيرة فريق الاهلى ويانج افريكانز في بطولة مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016 وذلك عقب نهاية كل شوط ، ونهاية المباراة بالكامل حتي تكون فرصة لمن فاته المباراة ان يشاهد ما فاته فيها من اهداف او فرص في المباراة .

بطاقة مباراة الاهلى ويانج افريكانز

طرفي مباراة اليوم : الاهلى ويانج افريكانز .
مباراة اليوم سوف تكون ببطولة : مباراة العودة دورى ابطال افريقيا 2016 .
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز : اون تي في .
معلق مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة : مدحت شلبى .
وقت المباراة بتوقيت مصر : الساعة 7:30.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *