أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد ماتش الاهلى اليوم بتوقيت مصر الجمعة 15/4/2016 -YallaYa Ahly

مباراة الاهلي وانبى
مباراة الاهلى وانبى

موعد ماتش الاهلى اليوم بتوقيت مصر الجمعة 15/4/2016 -YallaYa Ahly .

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة مع فريق إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 22 للدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالأسكندرية .

ويدخل الأهلي المباراة متربعاً على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة جمعهم من 22 مباراة بينما يأتي إنبي في المرتبة 12 برصيد 28 نقطة من نفس عدد المباريات .

الابتعاد بالقمة يرغب النادي الأهلي في الابتعاد بقمة الدوري المصري وهو ما سيتمكن من تحقيقه حال فوزه على إنبي مما سيسمح بتوسيع الفارق مع نادي الزمالك أقرب ملاحقيه.

رغبة الأهلي ستواجهها محاولة من إنبي لاستعادة توازنه والاقتراب من المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري في محاولة من الفريق البترولي لتعويض إخفاقاته المتتالية.

تعثر الزمالك ما يزيد من رغبة الأهلي في الابتعاد بصدارته هو تعثر الزمالك في مباراته أمام الداخلية مساء أمس الخميس بعدما تعادل الفريقين سلبياً في مباراة مؤجلة من الجولة 22 من الدوري.

وسيسمح فوز الأهلي على إنبي بابتعاده بصدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن الزمالك الذي تجمد رصيده عند النقطة 42 في المركز الثاني ليصبح مهدداً من أندية سموحة والإسماعيلي والمصري ملاحقيه نحو الوصافة.

غيابات سيخوض الأهلي المباراة وفي صفوفه عدداً من الغيابات حيث قرر مارتن يول المدير الفني للفريق إبعاد كلأً من باسم علي وجون أنتوي وصالح جمعة ومحمد نجيب لأسباب فنية.

وسيواصل أحمد عادل عبد المنعم غيابه عن الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أيام قليلة ماضية إلى جانب غياب محمد هاني للإيقاف وأحمد حمدي لارتباطه بمباراة مع فريق الشباب.

تعثر إنبي في مبارياته الأربع الأخيرة تعثر إنبي ولم ينجح في تحقيق الفوز في أياً منهم حيث خسر مبارياته الثلاث المحلية الأخيرة أمام أندية المصري وسموحة ووادي دجلة على التوالي.

وجاءت المباراة الرابعة لتعثر إنبي في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث تلقى خسارة أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ16 الأول من البطولة يوم الأحد الماضي.

بطاقة المباراة
الفريقين: الأهلي وإنبي
المناسبة: مؤجلة من الجولة 22 للدوري المصري
الموعد: 7:00م بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: نايل سبورت

المصدر : يلاكورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *