الرئيسية | رياضة

هدف الداخلية فى الزمالك 14-4-2016 الملغى “صحيح 100%” يلا كورة فضيحة حكم مباراة الزمالك والداخلية

بث مباشر مشاهدة ماتش الاسماعيلى والزمالك 4-4-2016 كورة اون لاين مباشر ~ بث مباشر يوتيوب ماتش الاسماعيلى والزمالك 4-12-2014 في الدوري كورة اون لاين مباشر ~ مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 4-4-2016 ~ الزمالك والاسماعيلي ~ أونلاين مباراة الزمالك

احرز نادي الداخلية هدفا فى نادى الزمالك خلال مباراة الفريقين اليوم 14 ابريل 2016 ، حيث احتسب الحكم ضربة حرة لفريق الداخلية سددها لاعب الفريق فدخلت المرمي بكامل محيطها ولكن تغاضي الحكم عن احتسابها .

لا يزال التعادل السلبى مسيطرا على نتيجة مباراة الزمالك والداخلية، رغم مرور 80 دقيقة من عمر اللقاء المقام بينهما حاليا على استاد بتروسبورت، والمؤجل من منافسات الأسبوع الـ22 بالدورى .

بدأ الزمالك المباراة بضغط هجومى أملا فى الوصول إلى مرمى محمود الغرباوى وإدراك هدف التقدم، ولكنهم اصطدموا بتكتل لاعبى الداخلية الدفاعى ، فرض الداخلية سيطرته على منطقة الوسط بعد مرور أول 5 دقائق بفضل تحركات سيريل بيالا وإيمانويل ايجبتور ومحمد جمال وفريد شوقى وإسلام عبد النعيم، وهددوا مرمى أحمد الشناوى، ولكن بدون فاعلية .

استمرت خطوة الداخلية وتسبب لاعبيه فى قلق لمدافعى الزمالك، بفضل تحركات عمرو مرعى ومحمد جمال ومعاونة الظهيرين عاصم سعيد ورجب بكار ، شهدت الدقيقة 29 أول هجمة خطيرة للزمالك بعدما سدد محمود كهربا كرة خطرة على يمين مرمى الداخلية، بعد تسلم تمريرة من محمد إبراهيم أنقذ محمود الغرباوس حارس الداخلية شباكه من هدف محقق للزمالك فى الدقيقة 32، بعدما أبعد الكرة من أمام كهربا وحولها خارج الملعب، قبل أن يحتسبها الحكم ضربة حرة للحارس بسبب التدخل القوى من كهربا معه .

تراجع أداء الفريقين فى الدقائق العشر الأخيرة ولم تشهد خطورة على المرميين حتى الدقيقة 43 التى شهدت تسديدة من كهربا على مرمى الداخلية بعد استلامه كرة عرضية من حازم إمام، ولكن مرت فوق العارضة، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبى حتى نهاية الشوط الأول .

أعاد الزمالك خطوطه مع بداية الشوط الثانى بعد تغيير الأدوار بين اللاعبين خاصة كهربا وأحمد حمودى، وظهرت الخطورة البيضاء فى الدقيقة 52 التى شهدت خطورة على مرمى الداخلية بعدما أبعد حارسه الكرة بطريقة خاطئة وحاول كهربا تسجيل هدف التقدم منها، إلا أن الكرة مرت بجوار المرمى .

وأغلق الداخلية المساحات فى خط دفاعه بفضل التواجد المكثف للاعبيه، ومنع لاعبى الزمالك من تشكيل خطورة على مرمى الغرباوى ، أجرى الزمالك تغييره الأول فى الدقيقة 59 بنزول مايوكا بدلا من محمد إبراهيم لتنشيط الشق الهجومى.

المصدر : اليوم السابع + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *