أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

رابط موقع تذاكر مصر tazaker masr.com شرح تذاكر مصر للمباريات تذاكر مباريات الاهلى والزمالك تذاكر مصر tazaker masr يلا كورة تذاكر tazakermasr

تذاكر مصر tazakermasr
تذاكر مصر tazakermasr

رابط موقع تذاكر مصر tazaker masr.com شرح تذاكر مصر للمباريات تذاكر مباريات الاهلى والزمالك تذاكر مصر tazaker masr يلا كورة تذاكر tazakermasr

شرح تذاكر مصر للمباريات وازاى كمشجع اسجل فى موقع تذاكر مصر عشان احضر الماتش :

• يجب علي من يرغب فى حضور مباراة معينة وتم التصريح انها بحضور جماهيري تسجيل أسمائهم وأرقام تليفوناتهم والرقم القومي بالاضافة الي عنوانهم .
• بعد ان يسجل جميع البيانات الموجودة يضغط علي كلمة “تسجيل” وبعدها يقوم المشجع بطباعة استمارة تسجيل البيانات .
• ويقوم المشجع بعد طباعته للاستماره التوجه لأقرب مركز شباب لدفع ثمن التذكرة .
• واخر ما يجب علي المشجع ان يفعله هو ان يحصل علي البطاقة مطبوعا عليها صورة بطاقة الشخص الراغب في حضور المباراة .

رابط موقع تذاكر مصر من هنا

كشف شريف خالد الرئيس التنفيذي لشركة فالكون التي ستقوم بتنظيم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا بأنه سيتم توزيع جزء من تذاكر اللقاء عن طريق الموقع الإليكتروني الذي تم تدشينه مؤخراً.

وأوضخ شريف خالد في تصريحات تليفزيونية بأنه عند تحديد عدد تذاكر مباراة الأهلي ويانج سيتم اقتطاع جزء من التذاكر ليتم حجزها عن طريق موقع تذاكر مصر .

وأشار شريف خالد بأن الجزء المتبقي من تذاكر مباراة الأهلي ويانج سيقوم الأهلي بتوزيعها على أعضاء جمعيته العمومية ، وتابع الرئيس التنفيذي لشركة فالكون بأنه عند تسجيل أي من جماهير الأهلي سيتم الرد عليه مباشرة عن طريق بريده الإليكتروني .

واختتم شريف خالد تصريحاته مؤكداً بأن التجربة تم تنفيذها بحضور 500 شخص في مباراة الزمالك وبجاية الجزائري ، أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أن حضور المباراة التي ستجمع ناديا الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني سيكون عن طريق الدعوات فقط.

وأشار سويلم في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه لن يتم طباعة تذاكر تباع بمقابل مادي من أجل حضور المباراة، مشدداً على أن دخول ملعب المباراة سيكون عن طريق الدعوات.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: الحضور الجماهيري في المباراة سيكون 10 ألاف مشجع على أقل تقدير وقد يرتفع العدد إلى 15 ألف في الفترة المقبلة .

مضيفاً: سيتم طباعة دعوات توزع عن طريق النادي الأهلي حيث سيتم التسجيل للحصول عليها إلكترونياً ومن ثم إجراء قرعة إلكترونية لتحديد الحاصلين على هذه الدعوات .

واختتم سويلم: سنراعي رغبة قاطني محافظة الأسكندرية في حضور المباراة وعدم قدومهم للقاهرة من أجل الحصول على الدعوات حيث سيتم توزيع 3000 دعوة من أندية سموحة وسبورتنج والاتحاد السكندري .

المصدر : يلا كورة + موقع جماهير النادي الاهلي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *