الرئيسية | رياضة

يلا كورة.. موعد مباريات العودة فى دورى ابطال افريقيا 2016 دور الـ 16 موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز ، موعد مباراة العودة بين الزمالك ومولدية بجاية فى الجزائر, موعد مباراة العودة بين الوداد ومازيمبي

افريقيا
افريقيا

تنقل لكم صحيفة العين يلا كورة موعد مباريات العودة فى دروى ابطال افريقيا 2016 دور الـ 16، موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز 20/4/2016 ، موعد مباراة العودة بين الزمالك ومولدية بجاية فى الجزائر 19/4/2016 ، موعد مباراة العودة بين الوداد ومازيمبي في الكونغو 20/4/2016 .

موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز

موعد مباراة العودة بين الاهلى ويانج افريكانز؛ حيث تنقل لكم صحيفة العين موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة والتي سوف تقام في مصر ، وذلك بعد التعادل الايجابي 1-1 في تنزانيا حيث يقام لقاء العودة الاربعاء 20/4/2016 بحضور جماهيري ، ويسعي الاهلى من خلال هذه المباراة الي التأهل الي دور المجموعات في دورى ابطال افريقيا 2016 .

حيث حدد النادي الأهلي المصري يوم 20 أبريل الجاري موعدا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني باستاد برج العرب بالأسكندرية في جولة الإياب بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وكان الأهلي قد تعادل في لقاء الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام السبت الماضي 9-4-2016 بهدف لكل فريق .

وقال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ل، إن القلعة الحمراء أرسلت خطاباً رسمياً إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية للحصول على موافقة رسمية بحضور الجماهير في لقاء يانج أفريكانز ، وأضاف أن الأهلي يترقب الرد النهائي، تمهيداً لطبع التذاكر وتوزيعها على الجماهير .

موعد مباراة العودة بين الزمالك ومولدية بجاية فى الجزائر

اختار مسؤولو نادي مولودية بجاية الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل المقبل موعدًا لمباراة العودة أمام الزمالك في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وعلم أن المباراة سوف تقام على ملعب الاتحاد المغربي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المغرب ، وكان الفريق الأبيض قد حدد يوم السبت الموافق يوم 9 أبريل موعدًا لمباراة الذهاب التي ستقام باستاد بتروسبورت في القاهرة .

موعد مباراة العودة بين الوداد ومازيمبي في الكونغو

سيلعب ممثل الكرة المغربية الوداد امام مازيمبي مباراة الإياب الأربعاء 20 ابريل/نيسان في الكونجو ، ولأن الخصم لم يكن بالضيف السهل، فكان لا بد من الوداد أن يجد الوصفة الناجحة لتحقيق هذا الانتصار في الذهاب .

ظهر أن الوداد لعب بحماس وثقة كبيرة، وفهم اللاعبون أنه لم يكن من مصلحتهم احترام مازيمبي أكثر من اللازم، لأن ذلك سيرفع من درجة ثقة الفريق الكونجولي وسيضيع فرصة الاستقبال، لذلك لعب الوداد المباراة مندفعا وبحث بكل جدية عن التسجيل، وهو ما أربك في الكثير من فترات المباراة لاعبي مازيمبي ومكن الفريق البيضاوي من الوصول للمرمى في مناسبتين .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *